أفضل طريقة لكسب المال الوفير


- 10:48
هناك احتمال حقيقي أن كل شيء تعلمناه أنا وأنت حول كيفية كسب المال بعيد جدًا عن الحقيقة لدرجة أنه يكاد يكون هزليًا. لا علاقة لكسب المال بالعمر أو التعليم الرسمي أو الجنس أو الجغرافيا. لا علاقة له بالخبرة السابقة أو سنوات التعليم الرسمية أو مستوى عقلك.

 تحقق من ذلك ... هناك أفراد أميون وظيفيًا أصبحوا أصحاب الملايين ، بينما هناك آخرون رائعون تمامًا وهم مفلسون. عمليا يمكن تعليم أي شخص كيف يكسب ملايين الدولارات ، ولكن الحقيقة المحزنة هي أن 97 من كل 100 شخص يولدون ويعيشون حياتهم بأكملها ويموتون دون أن يتعلموا أبدًا كيفية كسب المال. لإدامة هذه المشكلة السخيفة ، ينتقل جهلهم من جيل إلى جيل.


لنلق نظرة على المال. ما هذا؟ المال هو مكافأة تحصل عليها مقابل الخدمة التي تقدمها. كلما زادت قيمة الخدمة ، زادت المكافأة. إن التفكير في طرق يمكننا من خلالها تقديم خدمة أكبر لن يساعدنا فقط في كسب المزيد من المال ، بل سيمكننا أيضًا من النمو فكريا وروحيا.

المال money هو فكرة وليس اوراقا نتمنى الحصول عليها.

الورقة التي تطويها وتضعها في محفظتك أو جيبك ليست نقودًا. إنه ورق عليه حبر. إنه يمثل المال ، لكنه ليس المال. المال فكرة. كسب المال لا علاقة له بالأشياء الورقية. يتعلق الأمر بالوعي.

ماهي أفضل طريقة لكسب المال الوفير

أفضل طريقة للحصول على المال الوفير


لتجميع الثروة ، يجب أن يصبح الشخص مرتاحًا جدًا لفكرة المال. قد يبدو ذلك غريباً ، إلا أن معظم الناس غير مرتاحين لفكرة المال ، ولهذا السبب ليس لديهم أي شيء. سبب الفقر هو عدم الوعي بالفقر.  عدم الوعي بالفقر يجعل الشخص يرى ، يسمع ، يشم ، يأكل ويشرب… دون سعي للنمو. نقص وحدود.

قال الراحل مايك تود
"الإفلاس هو وضع مؤقت. أن تكون فقيرًا هو حالة ذهنية ".

كان محقا. هناك أشخاص أثرياء يفقدون كل سنت لديهم من خلال سلسلة من الأخطاء في إصدار الأحكام ... لكن هذا لا يجعلهم فقراء. سوف يستعيدون كل شيء في وقت قصير بسبب وعيهم بالازدهار.

إذا كان لديك أي سؤال في ذهنك بخصوص مستوى وعيك فيما يتعلق بالمال ، فكن صريحًا جدًا مع نفسك وانظر إلى نتائجك.
ادرس الأنماط في حياتك.

إذا كنت ترغب في تحسين وضعك المالي في الحياة ، ركز انتباهك على خلق مستوى أعلى من الوعي بالازدهار. ابدأ بإعداد تأكيد قوي وإيجابي وقم بتزويده بالعاطفة. عندما تفعل هذا ، فإنك تودع هذه الطاقة الإبداعية في خزينة عقلك الباطن. ومن خلال تكرار هذه العملية مرارًا وتكرارًا كل يوم ، ستبدأ في تغيير تكييفك  النفسي والعقلي  في الاتجاه الذي تريده. 

هناك ثلاث استراتيجيات أساسية لكسب المال الوفير :

1- التداول مقابل المال :

 إلى حد بعيد هي أسوأ استراتيجيات كسب الدخل الثلاثة ، يتم توظيفها من قبل ما يقرب من 96 في المائة من سكان العالم - الأطباء والمحامين والمحاسبين والعمال ، إلخ. هناك مشكلة متأصلة في هذه الاستراتيجية - التشبع. نفاد الوقت. إذا جمع الشخص أي درجة من الثروة باستخدام هذه الاستراتيجية ، فسيكون ذلك على حساب الحياة. إنهم يتنازلون عن السيارة التي يقودونها ، والمنزل الذي يعيشون فيه ، والملابس التي يختارونها والإجازات التي يأخذونها. نادرا ما يحصلون على ما يريدون.

2- استثمار الأموال لكسب المال :

 يتم استخدام هذه الاستراتيجية من قبل ما يقرب من 3 في المائة من سكان العالم. الرقم صغير لسبب واضح - قلة قليلة من الناس لديهم أي أموال للاستثمار. يتبع العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية بشكل فعال نصيحة مستشار موثوق به واسع المعرفة.

3- الاستفادة من نفسك لكسب المال :

 هذه بلا شك أفضل طريقة لزيادة دخلك. اتخاذ قرار بالحصول على العديد من مصادر الدخل، من خلال إنشاء مصادر متعددة للدخل؛ إنها الإستراتيجية التي استخدمها الأثرياء التي تعود إلى البابليين القدماء. لسوء الحظ ، لا يتم استخدام هذه الاستراتيجية إلا من قبل ما يقرب من 1 في المائة من سكان العالم ، ومع ذلك فإن 1 في المائة يكسب ما يقرب من 96 في المائة من جميع الأموال المكتسبة!.

بمجرد تحديد مقدار المال الذي تريد كسبه ، اكتبه على ورقة بأرقام كبيرة. انظر إلى الرقم الذي توجد بجانبه علامة الدولار وفكر مع نفسك:

  1. هذا المبلغ من المال شيء ممكن.
  2. يمثل مكافأة أريد أن أحصل عليها.
  3. ما الخدمة التي يمكنني تقديمها والتي تستحق تلك المكافأة؟

يمكنك أخذ الشكل الإجمالي وتقسيمه إلى أجزاء متعددة. يمثل كل جزء مصدر دخل. يمثل كل مصدر دخل مكافأة منفصلة ستحصل عليها مقابل خدمة قد تقدمها.

العمل على مصدر دخل واحد في كل مرة ؛ يمكن أن يصبح كل فرد جزءًا مثيرًا من حياتك. ما تفعله في الواقع هو التفكير في طرق مختلفة يمكنك من خلالها خدمة الآخرين.

  1. فكر في كيفية القيام بكل ما تفعله - بطريقة أكثر فعالية.
  2. فكر في كيفية تحسين جودة وكمية الخدمة التي تقدمها.
  3. فكر في كيفية مساعدة الناس بطريقة أفضل.

المال هو الخادم النهائي. كلما ربحت أكثر ، زادت قدرتك على مساعدة الآخرين.

المصدر: success.com