الاستثمار أفضل طريق لتحقيق النجاح المالي


- 10:46
ـ
ما هو الاستثمار 
 الاستثمار هو الطريق الافضل لتحقيق النجاح و الاستقلال المالي، و هو عبارة عن توظيف المال والخبرة من اجل تحقيق المزيد من الأموال، وينطوي الاستثمار على العديد من الأدوات والمفاهيم سهلة التعلم وبسيطة الفهم، إذا كنت تخطط للنجاح المالي فركز عقلك على الاستثمار.

الطريق الى النجاح المالي
 يظن بعض الناس ان الاستثمار شيء صعب و يخص الأغنياء! و هذا اعتقاد خاطئ يكبح النجاح المالي لأنه لا توجد طريقة للنجاح المالي بدون الاستثمارالذي يعد افضل طريق لتحقيق الاستقلال و النجاح المالي.

و الاستثمار هو فن توليد المال بتوظيف المال ، وكل فكرة تعتمد المال لتوليد المال فهي استثمار ، توجد العديد من الخيارات الاستثمارية الأمثل لرأس المال و لو كانت انطلاقا من مبلغ قليل من المال.

و أهم شيء لكي تبدأ خطتك الاستثمارية هو الافكار ثم الارادة والرغبة والمعرفة المالية، إذا توفرت لديك هذه الصفات التي ستحصل على مصدر للدخل انطلاقا من مبلغ مالي قليل، وسوف تتقدم إستثماراتك المالية بشكل مستمر، وسوف تعيش بالمستوى الذي تحلم به من الثراء والرخاء والرفاهية بعد نجاح مشروعك.

 الآن، إذا لم يكن لديك رأس المال الذي تحتاجه، فابدأ بتكوينه الآن ، إبدأ التوفير المنتظم ، إبدأ من هذا الشهر، وليس الشهر القادم، إبدأ في إستثمار وقتك ومهاراتك وطاقاتك قبل إستثمار مالك، فقدرتك على التجربة و الاقدام والكسب هي أعظم ثروتك في الحياة .