Show Mobile Navigation

كيف تتخلص من رائحة الثوم و البصل المزعجة؟


 كيف تتخلص من رائحة  البصل الثوم المزعجة؟
العديد من الناس يتجنب أكل الثوم و البصل رغم فوائدهما الصحية الهامة , وذلك لسبب وجيه هو أن الرائحة التي يولدها البصل و الثوم في الفم تسبب نفور الأشخاص من حولهم.
للتخلص من هذه الرائحة يكفي بعد غسل الاسنان بالفرشاة و المعجون تناول بضع وريقات من البقدونس الطازج مباشرة بعد تناول البصل أو الثوم ما يساعد على منع تأثير مركبات السولفور ، المكونة للبصل و الثوم و المسببة لتلك الرائحة ، قبل أن تتحول إلى رائحة  غير مستحبة تظهر في الفم..
كما يوجد في الصيدليات ومراكز بيع الأدوية أنواع متعددة من مزيلات الرائحة الفموية المصنوعة من زيت بذور البقدونس وهي فعالة جدا في التخلص من روائح الفم الكريهة.

كيفية إزالة رائحة البصل و الثوم من على يديك؟
للسيدات يمكن ازالة رائحة البصل و الثوم من اليدين بشكل فعال بفرك اليدين بقطع الليمون الحامض و ذلك بقطع الليمونة الى نصفين و فرك كل راحة يد بقطعة واحدة  لمدة دقيقتين 
و إذا لم يتوفر الليمون الحامض يمكنك غسل يديك بمعجون الأسنان الذي هو مدهش في ازالة الروائح بفضل الفلور المكون له و يعمل بشكل جيد جدا لازالة رائحة البصل و الثوم من اليدين 

للوقاية من رائحة البصل و الثوم ..
2. لتفادي الروائح و أصباغ الخضر على اليدين  يجب وضع القفازات أثناء قشر الخضار ، القفازات تمنع  التصلق الروائح باليدين و تمنع البقع على الأصابع و ذلك  للمحافظة على  يديك أجمل. 

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status