Show Mobile Navigation

جوجل تبدأ حملة لجمع التبرعات للاجئين و المهاجرين

تحث شعار ـ معا لنصنع الكثيرـ أطلقت جوجل حملة عالمية لجمع التبرعات تخصص لأزمة اللاجئين و المهاجرين في جميع انحاء العالم . و قد بدأت جوجل الحملة التضامنية لجمع التبرعات بعد استفحال اوضاع اللاجئين في العالم الفارين من جحيم الحروب و الظروف المعيشية الصعبة . بحيث تواجه دول أسيا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا أزمة كبيرة للمهاجرين واللاجئين، والأكبر منذ الحرب العالمية الثانية. تبرعت جوجل € 1000000 للمنظمات العاملة في الميدان، وتدعوك للمشاركة بتقديم تبرع اليوم أنت أيضا.

جوجل تبدأ حملة لجمع التبرعات للاجئين و المهاجرين

التبرعات للاجئين و المهاجرين

كيف يمكن التبرع 

 قد خصصت جوجل موقعا خاصا لجمع التبرعات عبر الرابط التالي ، ويمكن اي شخص في العالم  التبرع للاجئين حسب المستطاع و تتراوح المبالغ المقترحة للتبرع ما بين 5دولارات الى 200 دولار و يمكك القيام بذلك عبر هذا الرابط .

أين تدهب التبرعات 

سوف يذهب تبرعك مباشرة بواسطة جوجل  إلى أربع منظمات إنسانية دولية غير ربحية تعمل على تقديم المساعدة للاجئين والمهاجرين. كتقديم الإسعافات الأولية (مثل المأوى والغذاء والماء والرعاية الطبية) وضمان سلامة وحقوق الناس التي تكون في أمس الحاجة إليها. و تتمثل هذه المنظمات الانسانية .في منظمة أطباء بلا حدود ،و منظمة إنقاد الطفولة ،ومفوضية الامم المتحدة للاجئين ،ولجنة الانقاد الدولية .

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status