تحميل كتاب أيقظ العملاق بداخلك pdf مجانا للكاتب توني روبنز


- 08:41
كتاب أيقظ العملاق بداخلك  أو أيقظ قواك الخفية
تحميل كتاب أيقظ العملاق بداخلك pdf مجانا للكاتب توني روبنز


يعد كتاب أيقظ العملاق بداخلك  أو أيقظ قواك الخفية "Awaken the Giant Within" من الكتب الأكثر مبيعا في العالم، وأحد أهم كتب تطوير الذات، وهو كتاب ألفه الكاتب الشهير توني روبنز Tony Robbins وهو متحدث تحفيزي مشهور. 

وقد تم نشر هذا الكتاب لأول مرة في سنة 1991، وأصبح منذ ذلك الحين كتابا مهما في مجال تطوير الذات، وتنمية الشخصية. وقد توّلت مكتبة جرير ترجمة الكتاب الى اللغة العربية بعنوان أيقظ قواك الخفية، كيف تتحكم فورا بمستقبلك الذهني والعاطفي والجسمان والمالي.

والأن يمكنك تحميل كتاب أيقظ العملاق بداخلك بصيغة pdf مجانا، لقراءته وتما تشاء وفي وقت فراغك وسيساعدك بلا شك في تحقيق التغيير المطلوب في حياتك ويحفزك لتحقيق النجاح المنشود.

لمحة عن كتاب أيقظ العملاق بداخلك

يتركز الكتاب على مساعدة القراء في على إيقاظ القوة الخفية في نفوسهم، واكتشاف قوتهم الشخصية الفريدة وتسخيرها لخلق الحياة الجيدة التي يرغبون فيها. 

يغطي مؤلف الكتاب السيد توني روبنز مجموعة من الموضوعات بما في ذلك تغيير المعتقدات المحدودة، وزيادة مستويات الطاقة، والسيطرة على العواطف. 

ويشدد على أهمية وضع الأهداف واتخاذ إجراءات ضخمة تجاهها، ويقدم نصائح واستراتيجيات عملية لتحقيق النجاح في جميع مجالات الحياة.

وقد وجد العديد من القراء أن الكتاب قد غير حياتهم وأصبح أداة قوية للنمو والتحول الشخصي. يكتب روبنز بأسلوب محفز وملهم، والكتاب مليء بالأمثلة الحقيقية من الحياة وقصص النجاح لتوضيح نقاطه.

عمومًا، يعد كتاب أيقظ العملاق بداخلك "Awaken the Giant Within" كتابًا ملهمًا ويوصى به بشدة لأي شخص يسعى لتحسين حياته والوصول إلى إمكاناته الكاملة.

معلومات عن لكتاب

  • العنوان: أيقظ العملاق الذي بداخلك
  •  المؤلف: أنتوني روبنز
  •  القسم : تطوير الذات وعلم النفس
  •  اللغة : العربية النسخة المترجمة
  • عد الصفحات: 572
  •  تاريخ الإصدار : 1991
  •  حجم الكتاب : 18.6 ميجا
  •  نوع الملف : بي دي اف PDF

نبذة عن مؤلف الكتاب  توني روبنز Tony Robbins 

مؤلف الكتاب  توني روبنز Tony Robbins
مؤلف الكتاب  توني روبنز Tony Robbins 

توني روبنز (بالإنجليزية: Tony Robbins)  هو كاتب ومتحدث تحفيزي أمريكي شهير، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات.

 ذكرته مجلة فوربس Forbes سنة 2007 في قائمة «المشاهير المائة» ، وقالت المجلة بأنه جنى أكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام.

اقتباس من كتاب أيقظ العملاق بداخلك

اقتباس من كتاب أيقظ العملاق بداخلك - أيقظ قواك الخفية
اقتباس من كتاب أيقظ العملاق بداخلك -  أيقظ قواك الخفية


سواء كنت تبحث عن تغيير مهنتك، أو تحسين علاقاتك، ـو تنمية أموالك، أو زيادة سعادتك وإشباعك، يوفر هذا الكتاب الذي الكتاب الذي ألّفه توني روبنز الأدوات والتوجيهات التي تحتاجها لجعل ذلك يحدث.

تحميل كتاب أيقظ العملاق بداخلك pdf. 

يمكنك تحميل كتاب أيقظ العملاق بداخلك pdf مجانا، وهو كتاب تطوير ذاتي شامل ومثير للتفكير وقد حصل على سمعة كواحد من أكثر الأعمال تأثيرًا في هذا النوع. وإليك تحميل الترجمة العربية  للكتاب من خلال الرابط التالي: 


كما يمكنك أيضا قراءة الكتاب مباشرة أونلاين على جوجل درايف من دون تحميل عبر الرابط التالي: