شرح موقع بيت كوم للتوظيف وكيف يعمل


- 12:16
موقع بيت.كوم bayt.com
شرح كيف يعمل موقع بيت.كوم bayt.com

هل سألت نفسك من قبل ما هو موقع بيت.كوم bayt.com ؟ و كيف يعمل؟ في هذا الموضوع الموجز ستجد الايجابة الكاملة عن سؤالك بالتفصيل، إبق معنا. 

ما هو موقع بيت كوم للتوظيف

موقع بيت كوم هو موقع للتوظيف يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو السوق الاكبر للتوظيف عبر الانترنت في الشرق الاوسط، يساعد الموقع الباحثين عن العمل في إيجاد الوظائف المناسبة لهم، من خلال استقبال عروض الشركات المختلفة الباحثة عن موظفين مؤهلين للعمل لديها، حيث يقوم أهم أصحاب الشركات في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة على المنصة.

كيف يعمل موقع بيت كوم للتوظيف 

موقع بيت كوم يساعد ملايين الافراد الباحثين عن العمل والاف الشركات على التواصل لإيجاد وظائف وتعزيز حياتهم ومسيرتهم المهنية.

في هذا الفيديو شرح كيف يعمل موقع بيت. كوم والطريقة اللي يساعدك بيها من أحل تحقيق أهدافك وإيجاد الوظيفة المناسبة لك في بلدك من خلال التسجيل في الموقع وإنشاء سيرة ذاتية:

مبدأ عمل موقع بيت كوم


نبذة عن شركة بيت كوم Bayt.com

تأسست شركة بيت.كوم في عام 2000 ، وأصبحت من أكثر العلامات التجارية ثقة واحتراماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. على مر السنين ، فازت بيت كوم بالعديد من الجوائز التقديرية، بما في ذلك جائزة " موقع التجارة الإلكترونية الرائد في المنطقة العربية" من قبل جوائز الويب العربية (2007) ، وجائزة "شركة العام" من TECOM Investments Pearl Awards (2009) ، وجائزة "أفضل الشركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة" من معهد Great Places to Work (2011 ، 2012 ، 2013) ، وجائزة أفضل أماكن العمل في آسيا 2015. 

إن بيت.كوم ملتزم التزاما راسخا بسوق التوظيف في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ولديه فهم ممتاز وشامل لسوق التوظيف في المنطقة وطبيعة الأعمال. 

يتضح هذا من خلال منصة بيت.كوم للتوظيف بثلاث لغات، والتي تعد الأولى والوحيدة من نوعها في المنطقة، بالإضافة إلى مكاتبها الإقليمية الـ 12 في أبو ظبي والكويت وعمان وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي والمنطقة الشرقية وجدة والمنامة ومسقط والرياض. 

يحتفظ بيت.كوم بفريق دعم عملاء مستمر ومتفاني قادر على العمل مباشرة مع عملائه لضمان تحقيق أهدافهم بشكل أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة، كما يتضح من سجل بيت.كوم الرائد في النجاح المستمر في خدمة الشركات والباحثين عن عمل بالمنطقة.