افضل طرق تكبير الثدي والشكل الطبيعي للثدين


- 01:23
النساء والفتيات مخلوقات جميلة وهن نصف المجتمع. وبقدر اهتمامهن بالجمال، فهن أيضًا مهتمات جدًا بقوامهن وبأن يصبحن أكثر جاذبية. ويصبح  جسم المرأة أجمل مع وجود ثديين بارزين غير مترهلين، ويعتبر الصدر أوالثدين أهم قضية في المظهر تركز عليها المرأة.

وعادة ما يكون حجم الثدي الصغير مشكلة تواجهها العديد من النساء. في مثل هذه الحالة ، لا تظهر المشاعر الطيبة بالتأكيد. لكن لحسن الحظ اليوم يمكن تكبير الثديين ليتناسبا مع جسم المرأة. سواء داخل البيت او في عيادات التحميل.

حيث أصبح اليوم بفضل التقدم الطبي يمكنك لأي إمرأة أو فتاة الحصول على مساعدة من عيادات التجميل للحصول على الجسم المثالي لتحقيق النتيجة المرجوة تحت إشراف طبيب ذو خبرة ومعرفة وتجربة.

في هذا المقال سوف نوضح  أفضل الطرق الذهبية لتكبير الصدر وللتخلص من من مشكلة صغر الثدين الصغيرة حتى تتمكني من العمل على جمال جسمك دون قلق و زيادة ثقتك في النفس للاستمتاع بالحياة أكثر.

 هل يمكن تكبير الثدي وعلاج الصدر الصغير؟

الجواب على هذا السؤال هو نعم. هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لزيادة حجم ثدييك ، حسب جسمك وعمرك.

بعض الطرق يمكن عملها في المنزل ، مثل تكبير الثدي بالتدليك بالكريمات والزيوت الموضعية ، وتظهر فعاليتها على المدى الطويل.

 لكن يتم تنفيذ بعض الأساليب بقوة ويمكنك أن ترى على الفور التغييرات في جسمك.

وهناك طرق طبية اخرى كالجراحة التجميلية، مثل  زرع الأطراف الصناعية للثدي ، فإن هذه الإجراءات سريعة وفعالة ، وسيكون لدى المرآة  أثداء بارزة ومستديرة بالحجم المطلوب فورًا بعد هذه الجراحة. 

افضل طرق تكبير الثدي والتخلص من مشكل الصدر الصغير

تكبير الصدر والتخلص من صغر الثديين


فيما يلي افضل الطرق لتكبير الصدر والتخلص من مشكلة  صغر الثديين

1. تكبير الثدي بحقن الدهون في الثدي

عندما يكون لديك طرف اصطناعي ، فقد تكون لديك مخاوف بشأن دخول جسم غريب إلى جسمك. في مثل هذه الحالات ، يمكنك الاستعانة بخدمات دكتور تجميل لحقن الدهون لتكبير ثدييك . في هذه الطريقة عادة ما يقوم الطبيب المختص ذو الخبرة بإزالة الدهون المطلوبة من مناطق مثل الفخذين والأرداف لحقنها في الثديين.

بعد هذا الإجراء ، الذي يتم إجراؤه عادةً عن طريق شفط الدهون أو جهاز الدهون ، يقوم الطبيب بإعداد الدهون المستخرجة عن طريق القيام ببعض الإجراءات الطبية.

هذه العملية تجعل الدهون جاهزة للحقن ولا تتراكم ولا تتساوى بعد الحقن. مع هذه الخطوة ، يتم حقنها في الموقع الجديد في الثدي. لكن حقن دهون الثدي له تعقيداته الخاصة.

عادة ما يقوم الأخصائي بأخذ الصور اللازمة قبل الحقن للتأكد من أن الشخص بصحة جيدة وأن الثديين بصحة جيدة. عملية حقن الدهون في الثدي بسيطة للغاية ، يقوم الطبيب بإتمام العمل بعدة حقن متتالية للنقاط المرغوبة وتدليك موقع الحقن لنشر الخلايا الدهنية.

لاحظ أنه في عملية حقن الدهون يحدث امتصاص للدهون في الجسم في بعض الأحيان. في مثل هذه الحالات ، عادة ما يرى الشخص بوضوح انخفاضًا في حجم المنطقة المحقونة.

لتحسين هذه الحالة ، عادة ما يتم إعادة إجراء عملية حقن الدهون لتعويض الدهون الممتصة. مع هذا التوقع ، يتخطى بعض الأطباء حاجة المرأة لحقن الدهون لتحقيق الشكل المطلوب بعد الامتصاص ؛ ومع ذلك ، ينصح بهذه العملية  فقط في حالات خاصة بسبب شد الجلد.

2. تكبير الثدي بأطراف اصطناعية من السيليكون

تعد جراحة الثدي الاصطناعية من أكثر الطرق الدائمة التي يمكنك استخدامها لتكبير ثدييك. عادة باستخدام الثدي الاصطناعي ، يمكن تكبير الثدي إلى الحجم المطلوب. ومع ذلك ، فإن زيادة حجم الثدي يتطلب الجلد المناسب.

ولكن عادة ما يمكن لمعظم النساء استخدام الثدي الاصطناعي. هذه الأطراف الاصطناعية مصنوعة من السيليكون ويتم إدخالها في الأنسجة الموجودة أسفل الثدي باستخدام شق صغير تحت الثدي.

بعد هذه المرحلة ، عادة ما يكون مظهر الثدي الاصطناعي مشابهًا تمامًا للثدي الطبيعي ؛ مع اختلاف أنها تبدو مستديرة للغاية وعالية وجذابة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن إجراءات تصوير الثدي تصبح أكثر تعقيدًا بعض الشيء مع بدلة الثدي.

3. تكبير الثدي بالتغذية

إذا كنت مهتمة بمعرفة كيفية التخلص من الثدي الصغير، يجب أن تعلم أن أسهل طريقة للحصول على ثدي أكبر وأكثر امتلاءً هي تغيير نظامك الغذائي. تحتاج إلى زيادة تناول البروتين. سيساعدك استخدام البيض وزبدة الفول السوداني والمكسرات والأسماك على تكبير ثدييك. كما يزيد استخدام الفيتامينات والعناصر الغذائية من حجم الثدي. الاستهلاك المفرط للماء والحليب يسبب تضخم الثدي.


4. تكبير الثدي بممارسة الرياضة

التمرينات الرياضية هي أحد العلاجات المنزلية الأقل تكلفة والتي يمكنك استخدامها لتكبير ثدييك. سيسمح لك القيام ببعض التمارين بتقوية العضلات في منطقة أسفل الثدي. من خلال القيام بذلك ، يمكنك زيادة حجم الثدي وتحسينه قليلاً. لاحظ ، مع ذلك ، أن حجم الثدي يزيد فقط في الجزء القاعدي ولن يكون هناك تغيير في الحجم في الأنسجة الرخوة للثدي.

5. تكبير الثدي المؤقت بالملابس الداخلية

تعتبر حمالة الصدر الإسفنجية واحدة من أسهل الطرق المؤقتة التي يمكنك استخدامها لتكبير ثدييك وأكثرها سهولة. باستخدام هذا النموذج من حمالات الصدر ، يمكنك تكبير أبعاد الثدي وإظهار شكله الدائري. إن عملية تكبير الثدي بهذه الطريقة سهلة للغاية ، لكنها تستخدم فقط عندما ترغبين في ارتداء ملابس رسمية أو مريحة. هذه الطريقة غير قابلة للتطبيق على الإطلاق بدون ملابس وفي ملابس مفتوحة للغاية.

6- تكبير الثدي بالكريمات والزيوت الموضعية

تتوفر بعض الزيوت والكريمات في الأسواق ويمكن امتصاصها موضعياً. عادة ما تستخدم هذه الزيوت والكريمات كمواد فرك. فقط ضعي الكريم أو الزيت على سطح الثدي وانتظري حتى يتم امتصاصه. هذه الكريمات والمراهم لها القدرة على زيادة حجم الثدي وبروزه إلى حد ما.

لماذا يكون الثدي صغيرا عند بعض النساء؟

من أهم العوامل التي تؤدي إلى تغيير تشريح جسم المرأة عوامل مثل الوراثة ونمط الحياة والاضطرابات الهرمونية والحمل وما شابه. باستثناء نمط الحياة ، الذي يمثل نسبة صغيرة فقط من هذه المشكلة ، فإن العوامل الأخرى لا إرادية تمامًا ولن تكون تحت سيطرة الفرد.

هذا هو السبب في أن النساء يبحثتن عن طرق ذهبية للتخلص من الصدر الصغيرة. لكن باستخدام الطرق والأساليب المذكوة اعلاه  ، يمكنك التمتع بصدر كبير و الحفاظ على اللياقة البدنية ورؤية المزيد من الجاذبية في جسمك.

المشاكل الناتجة عن صغر حجم الثديين

الثدي الصغير عند النساء من المشاكل التي تؤثر بشدة على حالتهم النفسية والجمالية. عادة لا ينصح بارتداء ملابس رسمية ذات صدر صغير. هذه مشكلة تؤثر على احترام الذات لدى الناس.

لا تهتم معظم النساء ذوات الأثداء الصغيرة بأن تكون في بيئة أنثوية ذات التجمعات المختلظة. هؤلاء النساء عادة لا يحبن رياضات النوادي أو الرياضات كالسباحة ، لأن صغر مظهر الثديين يجعلهم يجدون صعوبة في التركيز ومقارنة مظهرهم بالآخرين. في بعض الأحيان يتم حجب الحياة الزوجية للنساء ذوات الصدور الصغيرة.

هذا يجعل الفتيات العازبات أقل اهتماما بالزواج. لذلك يمكن القول أن كل هذه المشاكل قد تسبب في النهاية مشاكل نفسية وعقلية وأحيانًا إصابات جسدية على الشخص. لكن لحسن الخظ يمكن العمل على تحسينه.

الشكل الطبيعي للثدي

تأتي أثداء النساء في مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام المختلفة. لا يوجد إمرأتان لهما ثديان متماثلان تمامًا، إذن ، ما هو " الشكل الطبيعي" عندما يتعلق الأمر بالثدي؟ وكيف تحكمين على شكل ثدييك؟

الجواب هو أن ثدييك فريدان ومميزان، ومن الطبيعي أن يكون لهما شكل وحجم خاص يختلف عن ثدي امرأة اخرى . فهناك أشكال مختلفة من الأثداء لدى النساء وكلها تعتبر طبيعية، والشيء الوحيد الذي ليس طبيعيا هو وجود ألم أو حساسية في الثدي .

لكن يبقى الثدي النموذجي - هو الثدي المستدير الممتلئ والبارز بنقطة صغيرة عند الحلمة - يعتبر "المعيار" لنوع الثدي الجميل في بلدان الغرب. ويصنف هذا النوع على أنه الشكل الأكثر شيوعًا، لذا فإن معظم مصنعي الحمالات يصممون تصميماتهم إعتمادا عليه. ولكن تبقى لكل شعب معاييره الخاصة للجمال.

نقطة مهمة قبل القيام بعميلة تكبير الصدر

في كل الطرق المذكورة لتكبير الثديين والتخلص من صغر الثديين يجب الانتباه لمبدأ الصحة. سيؤدي عدم الاهتمام بقضية الصحة العامة في كل هذه الأساليب إلى نتائج غير مستقرة. من الواضح أن كل هذا الجمال لن يكون ذو قيمة عندما  تتأثر صحة المرأة سلبا، لهذا من المهم الحرص على تحقيق  التوازن بين الصحة و الاستمتاع بجسد جميل.