10 أخطاء تجميلية للنساء يكرهها الرجال!


- 05:34
الجمال بلا شك هو أهم اهتمامات الكثير من النساء طوال حياتهن ، فبعض النساء يشعرن بالرضا عن الجمال الطبيعي لوجههن ومظهرهن ويحاولن الحفاظ على بشرتهن شابة وجميلة ، والعديد من النساء يستخدمن المكياج كأداة مساعدة. زيادة الجاذبية وإبراز أجزاء مختلفة من الوجه.

على الرغم من أن تأثير المكياج والاستخدام الاحترافي لمستحضرات التجميل على الجاذبية والجمال لا يمكن إنكاره ، لكن بعض النساء يرتكبن بعض الاخطاء خلال وضع المكياج ما يؤدي الى نتائج عكسية ونفور الرجال منهمن، هل تعلمين أن استخدام بعض أساليب المكياج الأكثر شيوعًا وشعبية بين النساء بشكل خاطئ لا يؤثر فقط على جمالك سلبا بل ويصد الرجال ويثير نفورهم ، بما في ذلك زوجك!.

تابعي القراءة للتعرف على أشكال المكياج وأخطاء التجميل الاكثر شيوعا التي يكرهها الرجال.

أكثر الأخطاء التجميلية شيوعاً التي لا يحبها الرجال

أخطاء تجميلية شائعة

1. الاستخدام الكثيف والمفرط للمكياج

تعتقد الكثير من النساء أنه من الجذاب للرجال أن يستخدمن الكثير من المكياج كي يُظهر الوجه مشرقًا وبراقًا.
لكن اذا تم وضع الكثير من المكياج بشكل مفرط  أوطبقة سميكة منه فهو أمر يثير نفور الرجال وليس اعجابهم لأنه يظهر وجه المرأة مثل وجه الدمية، وبدلا من ذلك يجب وضع مكياج خفيف جدا وهو كافي لاظهار إشراق البشرة جدًا ، ولا شك أنه سيكون له تأثير إيجابي على الرجال ، بما في ذلك زوجتك وخطيبتك ، ولكن مع الاستخدام المفرط لمستحضرات التجميل ، خاصة إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في هذا الصدد ، فلا يمكنك ذلك انجدابهم بل نفورهم !

2. سوء استعمال مسحوق كريم الأساس

من مبادئ المكياج الاحترافي الانتباه إلى كريم الأساس والبودرة ، لكن الكثير من النساء يعتقدن خطأً أنه من أجل أن يكونوا أكثر جمالًا ، يجب عليهم استخدام الكثير من كريم البودرة.

لا شك أن الرجال مفتونون بوجوه مثالية خالية من العيوب ، لكنها طبيعية! يوصى باستخدام كريم البودرة طالما أنه لا يخفي تمامًا الحالة الطبيعية للبشرة تحت طبقات المكياج العديدة ولا يعطي وجهك حالة اصطناعية تشبه الدمية.

لجذب انتباه زوجتك ، حاولي الحصول على مكياج طبيعي واكتفي بإبراز الملامح الإيجابية لوجهك.

3. الإفراط في استخدام العطور وبخاخ مزيل العرق

لا شك أن العطور من أكثر الطرق فعالية في جذب الرجال ، ولكن تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه ليس كل الرجال ينجذبون إلى عطر معين ولا يوجد سبب يجعل خطيبك يحب نفس الرائحة التي يحبها خطيب صديقتك.

أيضًا ، إذا قمت بدمج العديد من العطور المختلفة في اليوم ورشتها كثيرًا على نفسك ، فمن الأفضل ترك هذه العادة لأن زوجك ربما يحب الرائحة اللطيفة وليس الروائح الغريبة ، توصيتنا هي عطر واحد فقط وبكمية استخدم بشكل صحيح.

4. المسكرة الخاطئة

اخطاء المكياج


تطبيق الماسكارا طريقة كلاسيكية تستخدمها الكثير من النساء لتكون أكثر جاذبية ، لكن غالبًا ما ينسون أن الرموش ليست سوى جزء صغير من الوجه ويجب أن يكون مكياجها بحيث يتم إيلاء المزيد من الاهتمام للعيون.

الإفراط في استخدام الماسكارا يتسبب في تشتيت زوجتك بالرموش الصناعية بدلاً من الغرق في أعماق عينيك!

5. اهمال الشعر الزائد تحت الذراعين والساقين

إذا كنتي تتوقعين أن يتمتع زوجك دائمًا بنعومة  وتسريحة شعرك ، يجب أن تولي نفس الاهتمام لقص شعر الجسم الزائد ، لأن حتى أجمل الوجوه ستفقد جاذبيتها إذا لم يتم مراعاة نظافة الجسم وازالة الشعر من الاماكن الغير مرغوب فيها.

عند الحلاقة ، انتبه إلى الحفاظ على نعومة وجمال البشرة.


6. مكياج سموكي دون خبرة

نتفق جميعًا على أن مكياج سموكي من أكثر أنواع مكياج العيون جاذبية ، ولكن إذا لم يتم بطريقة احترافية ، سيكون له تأثير سيء جدًا على الآخرين ويجعلهم يكرهونك.

إذا لم تكوني خبيرًة في هذا النوع من المكياج ، فننصحك بتعلمه ، ولكن حتى ذلك الحين ، حاولي ألا تستخدميه أمام زوجتك!

7. إهمال إصفرار الأسنان الشديد

في الإبتسامة الجميلة سحر لا يقاوم ، يكفي أن الكثير من الرجال قد وقعوا في حب النساء وتزوجوا بهن بابتسامة واحدة منهن، لكن الأسنان الصفراء يمكن أن تدمر كل سحر ابتسامة المرأة الطبيعية دفعة واحدة.

لا ينجذب الرجال عادة إلى النساء ذوات الأسنان الصفراء أو البنية ، وهذا له تأثير كبير على العلاقات الاجتماعية للناس. يوصى بتجنب الأطعمة التي تغير لون الأسنان واستشارة طبيب الأسنان إذا لزم الأمر لتبييض الأسنان.

حتى ذلك الحين ، تجنبي أنماط المكياج التي تجعل أسنانك تبدو أكثر اصفرارًا.


8. إهمال جفاف الجلد

تعتبر البشرة الناعمة من أهم عوامل الجاذبية خاصة عند النساء ، وغني عن القول أن الرجال لا يحبون البشرة الجافة والخشنة!

من ناحية أخرى ، تلعب البشرة الجميلة والصحية دورًا مهمًا في اثارة اعجاب الرجال.
ويشار الى ان سوء التغذية ونقص العناصر الغذائية يؤدي إلى جفاف البشرة و شيخوخة الجلد المبكرة.

لذا حاولي استخدام زيوت مرطبة للتخفيف من جفاف الجلد ، ليس فقط لجذب زوجتك ، ولكن أيضًا للحفاظ على صحتها ومنعها من الظهور بمظهر الشيخوخة وذابلة.


9. القيام بعملية وضع المكياج في الأماكن العامة

بعض النساء يذهبن لإجراء تجميل وتغيير مكياجهن في أي مكان في الحافلة أو في الحديقة أو في مطعم مثلا، لكن هل تعلم أنه ليس فقط أنه ليس لديه صورة اجتماعية جيدة ، بل إنه يقلل أيضًا من جاذبيتك لزوجك أو خطيبتك؟ ؟

وتجدر الإشارة إلى أن العوامل البيئية تلوث أيضًا مستحضرات التجميل وتعرض صحة الجلد والعينين للخطر.

10. احذري من هذه الأخطاء أيضًا

  1. لا تستخدمي محدد شفاه أغمق من لون الشفاه ، فهذا يجعل الشفاه تبدو اصطناعية وليست جميلة للغاية بالنسبة لكثير من الرجال.
  2. الاستخدام المستمر للنظارات الشمسية يخفي وجهك الحقيقي ولا يحبها الرجال ، خاصة في المواعيد الأولى.
  3. لا ينجذب الرجال عادةً إلى النساء اللواتي يحاولن جذب الانتباه بتصفيفات الشعر الغريبة. انتبه لصحة شعرك ونظافته  حتى يصبح شعرك جذابًا ومغريًا بشكل طبيعي.
  4. كوني حذرة عند اختيار لون أحمر الشفاه ، تجنبي أحمر شفاه شديد الصمرة أوأحمر شفاه النيون ، رغم أنه يجعل الآخرين ينظرون إلى الشفاه فقط ، لكن الكثير من الرجال لا يحبون هذا النوع من مكياج الشفاه.
  5. لا يبدو من المثير للاهتمام أن تبحثي عن مكياجك في كل فرصة وأنه يغرس تدني احترام الذات في الجانب الآخر. بدلاً من ذلك ، حاول الاستمتاع بحالتك الطبيعية على أكمل وجه.
  6. لن يكون دائما استخدام طلاء الأظافر أوالأظافر اللامعة  طريقة جيدة لإبهار زوجتك. كيفية تبييض الاظافر.
  7. في النهاية ، نقترح أنه عند وضع المكياج ، يجب التركيز فقط على الحفاظ على أناقتك وجمالك الطبيعي والأنثوي ، ولا ينبغي إخفاء شخصيتك وروحك العظيمة خلف قناع اصطناعي من إكسسوارات ومساحيق التجميل السميكة.

المراجع: