كيفية معرفة احذية نايك الاصلية والمزيفة


- 00:51
منذ ظهور احذية نايك Nike  الرياضية الشهيرة، وانتشارها في اوساط الشباب والرياضيين، ظهرت  الكثير من الأحذية المزيفة والمقلدة لها، حيث يجد الكثير من الناس صعوبة في التمييز والتفريق بينها وبين احذية نايك الاصلية original.

ولا شك انك  تساءلت يوما كيف اعرف أن جزمة نايك أصلية، اذا كنت تريد معرف اهم علامة نايك الاصلية،  إليك في هذا الموضوع  كيفية التفريق والتمييز بين احذية نايك الاصلية والمزيفة وطريقة معرفة الخذاء الاصلي والحذاء المزيف وكيفية التفريق بينمها:

كيفية معرفة احذية نايك الاصلية والمزيفة

كيفية التفريق بين احذية نايك الاصلية والمزيفة
كيفية التمييز بين احذية نايك الاصلية والمزيفة


افحص رقم SKU التسلسلي .

 يجب أن يتطابق الرقم الموجود على الحذاء الرياضي نفسه مع الرقم الموجود على الصندوق. الأحذية الرياضية المقلدة لا تحتوي على أرقام مطابقة تقريبًا.

المقارنة مع حذاء اصلي. 

إذا كنت قد ارتديت أحذية Nike الرياضية  الأصلية من قبل ، فقارن زوجك الجديد بالحذاء القديم . يجب أن يكون نمط العناصر وموضعها متماثلًا إلى حد كبير. إذا لاحظت أن بعض العناصر الأساسية مفقودة أو لا يوجد اسم للسلسلة ، فلسوء الحظ ، فقد اشتريت زوجًا مزيفًا. 

فحص المظهر الخارجي

أحذية Real Nike ليست مشرقة مثل الأحذية المقلدة. هذا لأن منتجات Nike مصنوعة من مواد أصلية . لذلك إذا لاحظت بعض الألوان الزاهية جدًا ، فهي مزيفة. إقرأ أيضا: كيف اعرف ماركة اديداس الأصلية.

هل سبق لك أن اشتريت منتجًا مزيفًا؟ كيف عرفت عنها لاحقا؟ أخبرنا بقصصك في قسم التعليقات أدناه!