-->

اسرع وافخم واغلى سيارات العالم بالصور


- 11:02
اصبح عالم السيارات يتطور بسرعة كبيرة  كل 10 سنوات،  حيث لم تعد أسرع سيارة في العالم قبل عشر سنوات هي نفسها اليوم، لكن تظل افخم السيارات محافظة على عرشها لزمن طويل.

 في  ما يلي نقدم لك  أسرع وأفخم سيارات العالم بالصور حاليا، وهي ايضا من اغلى السيارات في العالم حاليا. وهي  السيارات الأكثر شهرة في العالم  في وسط الاثرياء، ومع  التطور التكنولوجيا المتقدم اصبحت السيارات تتميز بالسرعة الهائلة والقوة والمتانة والاناقة في نفس الوقت.  

أسرع وأفخم وأغلى سيارات العالم بالصور

اسرع وافخم  سيارة في العالم

سيارة مرسيدس بنز براباس 800 E V12 كابريوليه

عرضت مرسيدس-بنز نموذجًا لمجموعة باراباس. القلب النابض لهذا المحرك هو محرك 6.3 أسطوانات سعة 12 لترًا ، وربما لم يعتقد المهندسون الألمان أنه كان كافيًا لأنه مع زوج من الشواحن التوربينية ، زادوا من قوة السيارة إلى 7588 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة.

سيارة مرسيدس بنز براباس 800 E V12 كابريوليه

مرسيدس لديها القدرة على إنتاج 125.1 حصان لكل لتر من الوقود. يبلغ عزم الدوران لهذا الموديل 811 نيوتن متر. يمكن أن تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.7 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى من 0 إلى 200 كم / ساعة في 23.9 ثانية ، مع سرعة قصوى تبلغ 231 متر / ساعة. السعر الأساسي لهذه السيارة هو 348000 يورو ، وهو أعلى حتى مع طلبات العملاء.




سيارة شيفروليه كورفيت ZR1

تعمل سيارة شفروليه كورفيت ZR1 بمحرك سعة 6.2 لتر ثماني أسطوانات يضفي 638 حصانًا على الشاحن الفائق. يلعب ناقل الحركة اليدوي بـ 6 سرعات دور الشرايين الناتجة عن ضربات قلب القلب وينقل الطاقة إلى العجلات الخلفية.

سيارة شيفروليه كورفيت ZR1

السيارة مصنوعة من الألومنيوم ، وبالطبع ، تم استخدام ألياف الكربون لتقليل كمية الورنيش على السطح وغطاء المحرك وثلاثة أجزاء أخرى من السيارة. في 3.3 ثانية ، تتسارع السيارة من التوقف إلى 100 كم / ساعة وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم / ساعة.




سيارة لامبورغيني أفينتادور LP700-4

لامبورغيني الجديدة ، التي تعد تقنياتها فريدة من نوعها ولا يمكن اعتبارها تقليدًا لنماذج أودي الرياضية ، لها لون خاص يسمى أرغوس أورانج وتمت تسميتها على اسم مدينة في اليونان القديمة.

سيارة لامبورغيني أفينتادور LP700-4

تم استدعاء أفينتادور 834 في الأشهر الأخيرة ، وهي مصنوعة من جسم واحد من ألياف الكربون ناتج عن شراكة بين بوينج ولامبورغيني. يزن هذا الهيكل المدمج والمتين 147 كجم فقط ، في حين يزن الهيكل الأساسي لهذه السيارة ، بما في ذلك الجزء الأمامي من السيارة من الألومنيوم والمصد الخلفي ، أكثر من 230 كجم. سيتم بناء الجسم المتكامل من خلال مصنع تم إنشاؤه حديثًا في بولونيا يمكنه إنتاج ما بين 700 و 800 وحدة سنويًا. أعلى تسليم سنوي لمورسيلغو ليحل محل أفينتادور كان 613 في عام 2007.



يزن محرك السيارة الكبير والقوي V12 و 6.5 لتر 691 حصانًا ويزن أكثر من 18 كجم. المحرك ، الذي لا يزال أخف من محرك Musée Lego ، هو أقل بـ 7 سم من الهيكل ، وأقوى بنسبة 9٪ وسيحقق كفاءة أعلى في استهلاك الوقود تصل إلى 20٪. يبلغ الوزن الإجمالي لهذه السيارة 1575 كجم ، وهو أقل بنسبة 5٪ من Murcia Lugo. تزن السيارة 43 و 57 ، على التوالي ، في مقدمة السيارة وخلفها. تساوي نسبة الوزن إلى القوة الرائعة في السيارة نسبة سيارات باجاني هيورا وبوغاتي فيرون البالغة 1.3 مليار سيارة ، بينما يُقدر سعرها بـ 370 ألف دولار.

إقرأ أيضا: كيفية إصلاح سيارتك بنفسك باقل تكلفة دون ميكانيكي.

سيارة بوجاتي 16 سي جاليبر Bugatti 16C Galibier 

بصفتها مالك Bugatti ، قررت فولكس واجن إطلاق Bugatti 16C Galibier الأسطورية في عام 2013. أول سيارة خارقة يتم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات 2010 تلقت الآن الضوء الأخضر من شركتها الأم. يتم تشغيل Bugatti Galibir ، الملقب بـ Road Monster ، بمحرك سعة 8 ليتر سعة 16 لترًا مع شاحن مزدوج من مرحلتين بقوة 1000 حصان ، وهو ما يكفي لإزالة أي نوع من الأسفلت.

سيارة بوجاتي 16 سي جاليبر Bugatti 16C Galibier

على عكس Veyron 16.4 ، تحتوي هذه السيارة الفاخرة على أربعة أبواب وتوفر مساحة كافية وراحة للركاب. الإضاءة بأضواء LED ، بالإضافة إلى 8 منافذ للعادم في نهاية السيارة ، مذهلة. مزيج من الجلد الفاخر والخشب مع التصميم الكلاسيكي والألوان الدافئة يعيدنا إلى الماضي. تجمع حنين بوجاتي مع تقنية شاشة اللمس. هل يجب أن أستمتع بالجلوس في هذه السيارة أو الضغط على دواسة الوقود؟ بالإضافة إلى السائق ، هناك فرصة لمزيد من الركاب لتجربة قوة السيارة الفائقة التي تسير بسرعة 400 كيلومتر في الساعة. يجب أن يكون لدى مالك هذه السيارة حساب مصرفي ممتلئ بالرهون العقارية ، لأن سعره يبلغ حوالي 1.4 مليون دولار ، أي ما يعادل 1.5 مليار تومان.




سيارة BMW و Vision

بي ام دبليو ، التي لا تخلو من مفاجآت ، وفي كل مرة تكشف عن سيارة جديدة ، هذه المرة ، كما هو الحال دائمًا ، تحولت إلى تحفة أخرى. BMW VISION ، BMW الجديدة ، عبارة عن مزيج من محركين كهربائيين وثلاثة محركات ديزل تعمل بشحن توربيني مع 365 حصان. تتسارع السيارة ، التي تبدو أكثر حالمة من الحقيقية ، من ثانية إلى 4.8 ثانية. الشيء المميز في هذه السيارة أنها تستهلك 3.76 لتر لكل 100 كيلومتر!

سيارة BMW و Vision

شركة ب. أم والسمات الرئيسية لنموذج المفهوم الجديد هي المرونة العالية والمظهر الديناميكي للسيارة واستهلاك الوقود الأمثل والتلوث المنخفض للغاية. النموذج المفاهيمي الجديد ب. أم ولها توربو ديزل بثلاث أسطوانات مع محركين كهربائيين. كما أنه يتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 4.8 ثانية وله سرعة قصوى تبلغ حوالي 250 كم / ساعة. تقدر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في السيارة بحوالي 99 جرامًا لكل كيلومتر. أيضا سقف وأبواب النموذج الجديد ب. أم وهي مصنوعة بطريقة تجعلها مظلمة في ظروف مختلفة ووفقًا لإضاءة البيئة الخارجية.

سيارة مازدا شيناري Mazda Shinari

سوف تتمتع Mazda Shinari ، التي انضمت إلى إنتاج Mazda العالمي في عام 2012 ، بجميع تقنيات SKYACTIVE ، بما في ذلك تغييرات هيكل علبة التروس والهيكل والشاسيه ، وبشكل عام ، فإن السيارة هي سيارة ذات مفهوم بحت مع مفهوم 4 أبواب و 4 مقاعد كوبيه رياضية. تثير الأناقة والخفة.

سيارة مازدا شيناري Mazda Shinari

ترى Mazda أن التحدي الأول في تصميم هذا النموذج المفاهيمي هو خلق مبادرة جديدة لحركة سريعة وحيوية وقوية.
يوفر تصميم الرفارف والعجلات مظهرًا مختلفًا في هذا النموذج مقارنة بمنتجات Mazda الأخرى. لم تعلن شركة Mazda اليابانية عن أي معلومات حول أداء ومحرك هذه السيارة ، ولكن ربما لن تكون مختلفة عن Mazda Mazda RX-8.