-->

معلومات ونصائح هامة قبل السفر الى سنغافورة


- 00:58
سواء كنت تبحث عن مكان جديد للعيش فيه أو كنت تعيش فيه في سنغافورة طوال حياتك ، عليك أن تعترف بأن هذا هو واحد من أروع الأماكن وأكثرها إثارة في العالم كله. يجمع هذا البلد بين نمط حياة حضري وخلفية ريفية بأفضل طريقة ممكنة ، مما يمنح الجميع فرصة للعيش على أكمل وجه. إذا كنت تفكر أيضًا في الانتقال هناك في المستقبل القريب أو تريد ببساطة إدخال بعض التغييرات في حياتك اليومية ، فإليك خمس نصائح عملية للعيش في سنغافورة قد تكون لك الكثير على المدى الطويل. 


نصائح  ومعلومات هامة قبل السفر الى سنغافورةسنغافورة



 اللغة المطلوبة عند السفر الى سنغافروة 

قد يبدو هذا وكأنه أقدم حيلة في الكتاب وواحدًا من أكثر النصائح العامة هناك ، ولكنه في الحقيقة من بين أهم الأشياء عندما يتعلق الأمر بالعيش في سنغافورة. بالطبع ، تعلم اللغة ليس بهذه الأهمية عند زيارتك لهذا المكان لمدة أسبوع أو أسبوعين ، ولكن من المهم إذا قررت قضاء بعض الوقت هناك - أو قررت الانتقال إلى هناك إلى الأبد.

ما هو رائع ، على الرغم من ذلك ، هو أن معظم الناس في سنغافورة يتحدثون الإنجليزية في الواقع - إنها اللغة الأكثر شيوعًا وانتشارًا على نطاق واسع! وهذا يعني أن عدد الأشخاص الذين يتحدثون الإنجليزية أكثر من لغة الماندرين أو لغة الملايو ، لذلك قد تكون قادرًا على التواصل مع السكان المحليين بسهولة أكبر مما توقعت. 

استعد للتعرق في سنغافورة

يعتقد معظم الناس أنهم يعرفون مدى سخونة سنغافورة ، لكن الحقيقة أنهم لا يعرفون ذلك. إليك تلميحًا صغيرًا - إنه أكثر سخونة مما تتخيل! نظرًا لموقعها العالمي وقربها من خط الاستواء ، فإن سنغافورة ساخنة طوال العام تقريبًا ، وهذا هو السبب في صعوبة التحكم في التعرق وإبقاء ضربات الحرارة عند الحد الأدنى.

لذلك ، ما عليك القيام به هو الاستعداد مقدمًا. يعني الاستعداد للحرارة أنك لن تفاجأ بالمناخ وستعرف كيفية ارتداء الملابس المناسبة. إذا كنت تزور سنغافورة في إجازة ، فتأكد من تجنب موسم الأمطار الموسمية الحارة ، لذا ابحث في هذه التفاصيل في أسرع وقت ممكن.


كن حذرا مع أموالك في سنغافورة

في حين يعتقد معظمنا أن العيش في سنغافورة أرخص من أي مكان في العالم ، إلا أنه في الواقع ليس كذلك. على العكس من ذلك ، تمتلك سنغافورة اقتصادًا محليًا متطورًا جدًا ، وهذا هو السبب في أن مستوى المعيشة فيها مرتفع إلى حد ما. لذلك ، يجب عليك توخي الحذر عند القدوم للعيش هنا والاستعداد لإنفاق قدر كبير من المال.

يعد الإبداع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أحد الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تجنب إنفاق الكثير من المال. يجب أن تبحث في خياراتك وتجد حلاً يناسبك أكثر ، سواء كان التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان جديدة أو الحصول على بطاقة ائتمان استرداد نقدي مذهلة غير محدودة تعد واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها. بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على التحكم في نفقاتك والحد منها ، ولكنك ستستمر في العيش بشكل مريح - وهذا ما نريده جميعًا!

استخدم وسائل نقل بديلة في سنغافورة 

بالنسبة إلى مكان يضم الكثير من الأشخاص ، من الصعب بشكل معقول التنقل في سنغافورة ، خاصة في السيارة. نعم ، طريقة النقل هذه هي الأكثر ملاءمة ، لكنها ليست دائمًا أسهل. يمكن أن تكون الشوارع مزدحمة للغاية ، ويمكن أن يكون الانتقال من النقطة A إلى النقطة B في فترة زمنية قصيرة تحديًا كبيرًا. ولكن ، إذا كنت لا تخشى استكشاف طرق نقل أخرى ، فيمكنك حل هذه المشكلة بسهولة بالغة.

سيساعدك استخدام وسائل النقل العام ، على سبيل المثال ، كثيرًا لأنها رخيصة وسريعة ودقيقة للغاية. يمكنك أيضًا اختيار الدراجات أو الدراجات النارية ، ولكن هذا قد يكون مشكلة أيضًا عندما يتعلق الأمر بحركة المرور. لا تنس عدد إشارات المرور في كل مكان تذهب إليه ، لذا تأكد من مغادرة منزلك في الوقت المحدد ، أينما كنت.

لا تناول كل ما تستطيع في سنغافورة في البداية

يعد الطعام جزءًا كبيرًا من الحياة في سنغافورة ، وإذا كنت تريد أن تشعر بأنك محلي ، فأنت بحاجة إلى استكشاف المطبخ المحلي أيضًا. هذا ليس سهلاً دائمًا ، خاصة إذا كنت معتادًا على تناول نوع واحد فقط من الطعام ، ولكن إذا كنت منفتحًا ولا تخشى المخاطرة ، فقد تجد بسهولة ألذ الطعام الذي تناولته على الإطلاق.لا تناول كل ما تستطيع في سنغافورة . لأن المكونات الغذائية غير المألوفة لمعدتك قد تسبب لك مشاكل هظمية

بعض الأطباق الأكثر شهرة تشمل bak kut teh و dim sum و laksa - ولكن هذه مجرد وجبات قليلة يمكنك البدء بها. بمجرد أن تتعلم المزيد عن الطعام في سنغافورة ، فسوف تجد مطاعمك المفضلة أيضًا ، ومن ثم يمكن أن تبدأ مغامرتك الغذائية حقًا!

الشعور بأنك مواطن في سنغافورة أسهل من معظم الناس. كل ما عليك فعله هو التصرف بشكل طبيعي وأن تكون مهذبا - الناس هناك لطيفون وودودون ، وسوف يرحبون بك بأذرع مفتوحة ، لذلك تأكد من التصرف بهذه الطريقة أيضًا. وإذا اتبعت هذه النصائح الخمس ، فستشعر بروعة في سنغافورة بغض النظر عن مدة إقامتك!