Show Mobile Navigation

5 خطوات للتخلص من البطن البارزة بكل سهولة بعيدا عن عملية شفط الذهون

أصبحت  البطن البارزة ( الكرش ) مشكلة يعاني منها الكثيرين من الرجال والنساء معا في هذا العصر ، حتى الاشخاص الذين لا يعانون من البدانة الزائدة ، وذلك بسبب العادات الغذائية السيئة والحياة العصرية التي تتسم بالخمول وقلة النشاط البدني ، لكن للتخلص من مشكلة البطن البارز  ليس بالأمر الصعب او المستحيل كما يعتقد الكثيرين. إليك في ما يلي 5 خطوات  للتخلص من البطن البارزة بكل سهولة بعيدا عن عملية شفط الذهون .

5 خطوات  للتخلص من البطن البارزة بكل سهولة بعيدا عن عملية شفط الذهون 


الخطوة الاولى تناول المزيد من البروتين:

البروتين أحد أهم العناصر الغذائية التي تساعد على إنقاص الوزن وشد البطن ، لأنه يشعرك بالشبع ، وبالتالي لابد من تناول سعرات حرارية أقل. حاول إضافة المزيد من البروتين إلى وجباتك الغذائية، مثل زلال البيض دون صفار، السمك، الدواجن، اللحوم الحمراء الخالية من الدسم، ومشتقات الحليب الخالية من الدسم.

الخطوة  الثانية  قلل من تناول الكربوهيدرات:

قلل الى ادنى درجة من اتناول الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل الخبز والأرز الأبيض، والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية وذات قيمة غذائية منخفضة وتناول الأطعمة الغنية بالألياف  مثل الخضراوات، الفواكه، والبقوليات، والتي تعمل على إبطاء حركة الطعام داخل معدتك والأمعاء الدقيقة، وتبطئ أيضًا من عملية الهضم وامتصاص المواد الغذائية، والنتيجة هي الشعور بالشبع والإمتلاء وخفض الشهية للطعام لمدة طويلة.

الخطوة الثالثة  إبتعد عن السكر:

المشروبات والأطعمة الغنية بالسكر المضاف غير صحية، فعندما يأخذ الجسم حاجته من السكر (37 جرام للرجال و 25 جرام للنساء) فإن الفائض يحوله إلى دهون، خاصة في منطقة البطن.

الخطوة الرابعة مارس الرياضة:

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت تود الحصول على بطن صحية ورشيقة، ولا نقصد هنا تمارين البطن فقط، لأن مثل هذه التمارين لا تعمل بشكل فعّال في إزالة الدهون، وإنما ممارسة التمارين الهوائية، مثل المشي السريع، الجري، السباحة، الفنون الحربية، كرة القدم، وغيرها من الرياضات التي أثبتت فعاليتها في التخلص من البطن البارزة والحفاظ على الصحة بشكل عام.

الخطوة الخامسة  اشرب الماء:

أخذ كفايتك من الماء يوميًا يساعدك على التخلص من الدهون وإزالة السموم العالقة بجسمك، حاول الشرب بشكل متقطع على مدار اليوم .

هذه خطوات الخمس هي أساسية للتخلص من البطن البارزة  بكل سهولة بعيدا عن عملية شفط الذهون ، و قد تساعدك على التخلص إذا خرضت على اتباعها من البطن البازرة ، لكن الحفاظ على البطن والجسم ككل رشيقا يتطلب منك أسلوب حياة متكامل من ممارسة الرياضة واختيار الاغذية الصحية .

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status