Show Mobile Navigation

كيف تصبح شخصا محبوبا بقوة من الجميع

اليك كيف تصبح شخصا محبوبا  بقوة من الجميع ، فكل شخص سليم  يريد بالتأكيد  أن يصبح  شخصا محبوبا من الجميع ويكسب الصداقات والعلاقات الاجتماعية  بيسر و سهولة ، ويختلف كل شخص عن  الاخر وفقا لما يتعامل به من أسلوب مع الآخرين في محيطة الاجتماعي ، ولذلك نشر موقع متخصص  مجموعة من الشروط والصفات التي يجب على اي شخص التحلي بها حتى يكون شخصا محبوبا من الجميع ، هذه الشروط والنصائح  رصدها الخبير  الامركي ديل كارنيغي  وهو ملقي الدروس الشهيرة في تطوير الذات وهو مدير معهد كارنيغي للعلاقات الإنسانية . و اليك في ما يلي خلاصة كيف تصبح شخصا محبوبا بقوة من الجميع :

كيف تصبح شخصا محبوبا بقوة من الجميع 

كيف تصبح شخصا محبوبا
كيف تصبح شخصا محبوبا بقوة من الجميع

- الاهتمام الصادق بالآخرين: 

كن مبادرا في مساعدة الاخرين  و اهتم بهم فالناس يحبون بصدق الشخص الذي يهتم لامرهم  من تلقاء نفسه , وقد ذكر الخبير الأميركي ديل كارنيغي  أن الاهتمام الصادق بالاخرين يعطيك درجة  الأولوية في قلوبهم.إقرأ ايضا : كيف تجعل الاطفال يحبونك بقوة.

- الحرص الدائم على الابتسامة:

هل تعلم ان الشيء الوحيد الذي لا يكلفك شيئا لكنه يأتيك بالكثير ؟إنها الابتسامة الصادقة . فقد قال أحد الاشخص المقربين من كارنيغي إنه عاتبه مرة بسبب ابتسامه الدائم فقال له إن الابتسامة لا تكلف شئا وتفتح لك أبوابا كثيرة.

- تذكر أسماء الناس بدقة:

ذكر الخبير الامريكي  كارنيغي  أنه قابل جيم فارلي، وهو مدير الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي الأسبق روزفلت الذي فاز بالانتخابات ، وقال له إن الذي مكنه من الوصول لهذا المنصب، هو علاقاته الجيدة بالناس وتذكره الدائم لاسمائهم  ومعرفة عاداتهم وحال أسرهم. إقرأ أيضا : الصفات العشر للشخصية الجدابة .

- إستمع الاخرين بصدق :

إن الاستماع  الاخرين حين التحدث عن أنفسهم هو مثل السحر ، قاب لكارنيغي  أحد علماء النبات مرة وبدأ الأخير يتحدث دون أن يفهم كارنيغي أي شيء في الموضوع ولكن في نهاية اللقاء قال له إن مفدي جدا ويثير إهتمامي ، فشكره العالم بشدة و عبر له عن امتنانه العظيم لذلك ، وبرهن كارنيغي بذلك على أن الناس يحبون من ينصت للحديث عن أنفسهم ويستمع إليهم بأذن صاغية .

- إمتدح ايجابيات الاخرين :

كل انسان لا يخلوا من جوانب جيدة في شخصيته او في شكله فحاول اكتشافها و امتدحها فيه وسيكون محبا لك بقوة و ممتنا لك عظيم الامتنان حتى لو لو يعبر لك عن ذلك ، قال كارنيغي إن الطبيعة البشرية شغوفة دائمة بنيل المدح و التقدير ولكن يجب ألا يكون التقدير مبالغ فيه فيشعر الشخص بأنه شيء متكلف غير صحيح.

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status