Show Mobile Navigation

تحذير هام :علامة أمواج البحر القاتلة وخطورتها على المصطافين

مع حلول كل موسم صيف يذهب  أغلب الناس مع اطفالهم إلى الشواطئ للسباحة و الاصطياف لكن احيانا تحدث حالات غرق للاطفال و الكبار خاصة ضمن العائلات . و السبب في الغالب الجهل بمكامن الخطورة في البحر و عدم اخد الاحتياطات اللازمة ، اليك هذا التحذير الهام من اخطر انواع الامواج التي تسبب سنويا في غرق الكثير من الناس خصوص الاطفال الصغار .
سبب خطورة هذه النوع من الامواج انها تبدوا هادئة غير هائجة  لكن خطورتها تكمن في التيا ر الجارف  rip current  القوي الذي يتولد منها ساحبا كل شيء في طريقه بقوة الى داخل البحر، و في ما يلي علامة الخطور و كيف يمكن النجاة منها :

 ما هي علامة الخطورة  

في الصورالتالية  : علامات قد تنقذ حياتك وحياة غيرك ، منها إنعدام اللون الأبيض المصاحب للأمواج يدل على وجود تيار جارف سيسحبك إلى أعماق البحر فتجنب السباحة في مثل هذه الأماكن..

كيف يمكن النجاة 

و في حالة وقعت في مصيدة  هذا التيار الجارف لا قدر الله أحسست بقوة التيار يسحبك للداخل  فحاول السباحة بكل قوة والخروج جانبا كما في الصورة التالية .

تحذير هام : أمواج البحر القاتلة وخطورتها على المصطافين  rip current

الشواطئ الممنوعة  

هذه علامة أيضا لموجة ذات تيار جارف و خطيرة جدا تبدو المياه هادئة لكنها تسحب كل شيء وقع في طريقها للداخلن لذا تمنع السباحة كليا  في هذه الشواطئ  و توضع علامات منع السباحة بها لخطورتها على المصطافين 
تحذير هام : أمواج البحر القاتلة وخطورتها على المصطافين  rip current

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status