Show Mobile Navigation

قائمة الشباب الاكثر ثراء و غنى في العالم

في ما يلي قائمة الشباب الاكثر ثراء و غنى في العالم  هؤلاء الشباب الطموحين الأثرياء. يملكون ثروات طائلة وهم لا يزالون في ريعان شبابهم، يثيرون ضجيجاً كبيراً أينما حلوا ويحظون بشهرة عالمية واسعة. إستطاعوا جمع ملايين الدولارات في مرحلة قصيرة جداً من حياتهم، وكلُّ بجهد خاص ومختلف عن الآخر.



قائمة الشباب الاكثر ثراء و غنى في العالم  :
1 داستن موسكوفيتز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) :
تبلغ ثروته أكثر من 2700000000 $ .  و هو من مواليد 1984 . صديق  زوكربيرج في جامعة هارفارد المؤسِّس الشريك لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .  وداستن هو اصغر ملياردير في العالم. غادر  الفيس بوك ليؤسس شركته الخاصة . و يعتبر الان أثرى الشباب في العالم .

2 مارك زوكربيرج ( الولايات المتحدة الأمريكية ) :
 تقدر ثروته بـأكثر من 13.5 مليار دولار و هو من مواليد 1984 . مؤسس موقع الفيس بوك و هو الان رجل أعمال ومبرمج أميركي . أشتهر بأنشاءه موقع الفيس بوك الاجتماعي .

3 ثورن اوند ألبرت فون تاكسي ( ألمانيا) :
 ثروته : 2000000000 $ .. و هو من مواليد 1983 . من العائلة الأميرية الألمانية ، كان أول ظهور له في مجلة فوربس في سن ال ... 8 سنوات.  وجدت باستمرار في التصنيف العالمي .

4 سكوت دنكان ( الولايات المتحدة الأمريكية ) :
ثروته : 3100000000 $ من مواليد 1982 . والده  ملك خطوط الأنابيب الذي يحتل المكان 75 في ترتيب أغنى رجل في العالم العام الماضي. استفاد كان سكوت دنكان من خبرة والده في كسب الثروة و هو لا يزال في مراحل شبابه المبكر.

5 ادواردو Saverin (البرازيل ) :
ثروته : 1.6 مليار دولار من مواليد 1981 . وهو المؤسس المشارك لشركة الفيسبوك ، و بعد خلافه مع مؤسس الفيس بوك فاز في المحكمة ضد زوكربيرج و حصل على 5 ٪ من الارباح ، و نال لقب المؤسس المشارك . 

6 يانغ هويان ( الصين) :
تبلغ ثروته 4.1 مليار دولار يبلغ من العمر 29 عاما.  من أب غني  ، اليوم يعد يان هويان  من أغنى الناس في الصين. و من أصحاب العقارات ، و يعتبر من اشهر المستثمرين في العقار .

7 فهد الحريري (لبنان ) :
ثروته 1.5 مليار دولار يبلغ من العمر  32 عاما. الابن و ريث الراحل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري  الملياردير ، وهو صديق شخصي لشيراك الرئيس الفرنسي الاسبق .

8 شون باركر ( الولايات المتحدة الأمريكية ) :
ثروته 1.6 مليار دولار   30 عاما. مؤسس نابستر ، والمساهم في تاسيس الفيس بوك ( لعبت شخصيته من قبل جوستين تيمبرليك في فيلم " الشبكة الاجتماعية " ) و يعتبر اليوم من اشهر المستثمرين على شبكة الانترنت .

9 أيمن الحريري (لبنان ) :
ثروته 1.5 مليار دولار  34 عاما. هذا الاسم هو مألوف لك أليس كذلك؟ شقيقه هو في المركز السابع . في عائلة الحريري .

10 يوشيكازو تاناكا (اليابان ) :
ثروته 2.2 مليار دولار  34 عاما. هو نسخة اسيوية من Zuckerbeg   ، يوشيكازو تاناكا هو مؤسس الشبكة  الاجتماعية اليابانية  GREE  أي ما يماثل شبكة الفيس بوك في اليابان. الموقع  الذي تقدر قيمته باكثر من  2 مليار دولار .

المصدر  : فوربس
قائمة الشباب الاكثر ثراء و غنى في العالم 

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status