كتابة المقالات والبحوت باللغة العربية بواسطة الذكاء الاصطناعي


- 22:18
كتابة المقالات والبحوت باللغة العربية
كتابة المقالات والبحوت باللغة العربية بواسطة الذكاء الاصطناعي


يمكنك كتابة المقالات الحصرية والبحوت الموجزة باللغة العربية عن طريق الذكاء الاصطناعي في موقع كاتب katteb، وهو موقع رائع يدعم اللغة العربية ويعتمد الذكاء الاصطناعي لكتابة المحتوى الجديد والمدقق والمرتبط بالأحداث الحالية والمستقبلية.

مع موقع كاتب katteb يمكن إنشاء بحث أو مقال كامل بكل سهولة بنقرة زر فقط، وكذلك يقوم هذا الموقع بإعادة صياغة المقالات وتلخيص النصوص، وكتابة اعلانات الفيس بوك والمقتتطفات المميزة، وكتابة وصف المنتجات والعقارات وتوليد وصف الفيديوهات، وكل هذا باعتماد الذكاء الاصطناعي.

كيف يعمل موقع كاتب katteb

فى موقع كاتب katteb يستخدم أقوى ذكاء اصطناعي متخصص فى تحليل اللغات الطبيعية NLP وهو GPT-3 الذى قام بقراءة 10% من محتوى الإنترنت وهو ما يعادل 176 مليار كلمة حتى يتمكن من كتابة محتوى في أي مجال وبأي أسلوب كما أننا المنصة الوحيدة عالمياً التى توفر ذكاء اصطناعي متطور لتدقيق المحتوى لغوياً واملائياً لضمان جودة متفردة لمستخدمى كاتب.

كيفية التسجيل في موقع كاتب katteb

لتسجيل حساب جديد فى منصة كاتب دوت كوم قم بإتباع الخطوات التالية :
  1. قم بالدخول إلى صفحة تسجيل حساب جديد
  2. قم بملئ بيانات حسابك كاملة بالإضافة إلى رقم هاتفك حتى يمكنك تفعيل حسابك
  3. سوف تستلم رسالة تفعيل على هاتفك المحمول قم بكتابته في صندوق التفعيل
  4. بعد ذلك سوف تدخل مباشرة إلى لوحة التحكم

شرح منصة كاتب

 

ما هي إعادة الصياغة ؟

تعتبر اعادة الصياغة احد النماذج الهامة للحصول على مقالات جديدة، حيث تستخدم إعادة الصياغة في انشاء المقالات الجديدة أو "اعادة تدويرها" ولفعل هذا الأمر بقدر من التفرد والحصرية قام موقع كاتب katteb بإعداد هذا النموذج وتزويده بمئات الأمثلة لنصوص تم اعادة صياغتها بشكل ذكى حتى تتمكن من إعادة صياغة أى نص تقوم بإضافته بشكل مميز حيث يقوم الذكاء الاصطناعى بتغيير السياق والمرادفات بل أحياناً يقوم بإضافة محتوى إضافى لتوضيح المعنى. عرض المزيد.

جودة المقالات المولدة بواسطة موقع كاتب katteb

منصة كاتب katteb هى أول منصة لإنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعى توفر خاصية التدقيق اللغوي للغة العربية والانجليزية والفرنسية حيث يمكنك الحصول على اقتراحات لمرادفات أسهل وتصحيح الاخطاء الاملائية وتحسين جودة وصياغة المحتوى عن طريق اقتراحات الذكاء الاصطناعى المتطور الموجود في منصة كاتب دوت كوم.