أجمل الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة بالصور


- 23:14
أجمل الأماكن السياحية في الإمارات
أجمل الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة بالصور

لا تقتصر أجميل الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة، على برج خليفة، وخليج الدلافين، وحديقة وايلد وادي المائية،  وقلعة الفجيرة، وجزيرة سنوبي، ومتحف الغموض، ومسجد البادية، وقلعة بثنة، ومتحف عجمان، وعجمان سيتي سنتر، ومتحف أم القيوين،  بل هنا أماكن ومعالم سياحية اخرى غاية في الروعة.

كلمة "ما شاء الله" هي كلمة يمكنك سماعها كثيرًا أثناء السفر إلى أجمل وأفضل الأماكن السياحية للزيارة في الإمارات العربية المتحدة والتي تدعو السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة ثقافة غريبة الأطوار من جميع جوانبها المتنوعة. 

إذا بدأت رحلتك إلى الإمارات العربية المتحدة مع دبي ، فاجعلها نقطة لزيارة جزر النخيل الغريبة التي تضيف إلى سحر البلاد وبذخها. مع الشواطئ المثالية والبطاقات البريدية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة وعدد كبير من الأنشطة المائية والحانات الصاخبة ، ترحب بك الفجيرة لتنغمس في الاستمتاع بإجازة رائعة وتذوق طعمًا مختلفًا للحياة.

إذا كنت تركز على التاريخ والثقافة في قائمة الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة ، ففكر في قضاء بضعة أيام أخرى في الشارقة وتعرف على ثقافتها الإماراتية الغنية. تقدم بعض الأماكن العجيبة في الإمارات العربية المتحدة خيارات مغامرات متنوعة للسياح الراغبين في تجربة مهاراتهم وشجاعتهم. 

قم بزيارة مدينة حتا الجبلية التي توفر بوابة مثالية للمشي لمسافات طويلة ومشاهدة المعالم السياحية. ستشاهد واحدة من أفضل مناظر غروب الشمس في حياتك عبر الخليج العربي .

إليك قائمة أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في الإمارات العربية المتحدة:

1. برج خليفة

برج خليفة
برج خليفة
زيارة برج خليفة هي تجربة رائعة جدا، من الرائع أن تكون على أعلى قمة في العالم ، برج خليفة هو أطول مبنى في العالم يخطط أي شخص لزيارة هذا المعلم السياحي عند زيارة الإمارات.

2. مركز جامع الشيخ زايد الكبير

جامع الشيخ زايد الكبير
مركز جامع الشيخ زايد الكبير

جامع الشيخ زايد الكبير موصى به من قبل الأصدقاء عند زيارة  الإمارات العربية المتحدة - مسجد مذهل للغاية ، جمال خلاب ويستحق الزيارة.

3. نافورة دبي

نافورة دبي
 نافورة دبي

النافورة مدهشة وجميلة جدا ، يبدأ العرض مرة واحدة كل نصف ساعة ومع وجود ناطحات السحاب حولها تقدم مناظر غاية في الروعة والجمال.

4. حدائق المنتزه

الحدائق المائية
الحدائق المائية

للاستمتاع بافضل حدائق المدن  والحدائق المائية، ستقدضي يوم جيد اليوم مع أعز أصدقائك في أفضل حديقة مائية، حدائق المنتزه لديها طقس رائع وتذاكر دخول جيدة .

5. جبل جيس

جبل جيس
جبل جيس

جبل جيس هو أعلى جبل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقل درجة حرارته بخمس درجات عن سهول الإمارات العربية المتحدة وهو من أفضل الأماكن السياحية  في الإمارات العربية المتحدة.

6. جبل حفيت

جبل حفيت
جبل حفيت

منظر جميل من الأعلى .. لكن أفضل جزء على الأرجح هو محرك الأقراص للوصول إلى المكان.

7. مول دبي The Dubai Mall

مول دبي The Dubai Mall
مول دبي The Dubai Mall

مكان رائع للزيارة في دبي يستحق أكواريوم وحلبة التزلج على الجليد الزيارة ، وتسوق رائع مع العديد من الأماكن الجميلة للترفيه.

8. مسجد الشيخ زايد - الفجيرة

مسجد الشيخ زايد - الفجيرة

قررت اختيار الجولة المصحوبة بمرشدين وصدقوني ، لقد كانت تجربة رائعة حقًا وتمتعنا بكل دقيقة قضيناها في القائمة، مسجد الشيخ زايد من أجمل الأماكن السياحية في الامارات.

9. شاطئ عجمان

شاطئ عجمان
شاطئ عجمان

صوت الأمواج ومنظر الغيوم والرمال الناعمة والمياه الصافية كلها تجتمع في شاطئ عجمان ، أنه من أجمل الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة.

10. حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden

حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden
حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden


حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden إنها غاية في الروعة، أنا فعلا أحببت هذه الحديقة الجميلة! قام البستانيون بعمل رائع! إنها أجمل حديقة زهور رأيتها على الإطلاق .

11. حديقة حيوانات العين  Al Ain Zoo

حديقة حيوانات العين  Al Ain Zoo
 حديقة حيوانات العين  Al Ain Zoo

لم أر قط نمرًا أبيض حيًا ، لذلك كنت مفتونًا به، ستستمتع برؤية العديد من الحيوانات الجميلة في حديقة العين في الامارات.

12. متحف اللوفر أبوظبي Louvre Abu Dhabi

متحف اللوفر أبوظبي Louvre Abu Dhabi
متحف اللوفر أبوظبي Louvre Abu Dhabi

متحف اللوفر أبوظبي Louvre Abu Dhabi تم تصميمه جيدًا وتكييفه جيدًا، وهناك أعمال فنية من Van Gogh إلى Andy Warhol بالإضافة إلى العديد من التحف الرائعة والنادرة.

13. جزيرة سنوبي Snoopy Island

13. جزيرة سنوبي Snoopy Island
13. جزيرة سنوبي Snoopy Island

تجربة رائعة ، الكثير مما يمكن رؤيته تحت الماء - يطلب فندق Sandy Beach Hotel ـ 130 درهمًا للشخص البالغ (!!!) للحصول على تجربة رائعة في الجزيرة.

14. مسجد البدية الأثري Al Bidya Mosque

مسجد البدية الأثري Al Bidya Mosque
مسجد البدية الأثري Al Bidya Mosque

مسجد البدية الأثري Al Bidya Mosque هو أقدم مسجد في الإمارات العربية المتحدة ، وهو عبارة عن كوخ طيني صغير بسيط بحجم شقة استوديو لكن يعود تاريخه الى عدة قرون.

15. متحف الشارقة للحضارة الإسلامية

متحف الشارقة للحضارة الإسلامية
متحف الشارقة للحضارة الإسلامية

متحف الشارقة للحضارة الإسلامية بناء جميل وتصميم رائع، يحتوي المتحف على اجمل اثار ومعالم الحضارة الاسلامية.

زرت هذا المتحف مع أحد أصدقائي والمتحف يصور الحضارة الإسلامية وكيف تطورت على مر القرون من جميع الجوانب ، بما في ذلك الفن وتجليد الكتب وممارسات سك النقود والطب والفيزياء الفلكية وما إلى ذلك.

يحتوي المتحف على بعض الأشياء التي لا تقدر بثمن وهي حقًا فريدة من نوعها مثل ساعة الفيل والساعة المائية وساعة الثريا ومجموعة رائعة من الأدوات الطبية.

المتحف منظم جيدًا والهندسة المعمارية للمبنى رائعة. وكان الموظفون حول المتحف لطفاء للغاية وهم يوجهونك جيدًا حول المتحف.

16. القرية العالمية  Global Village Dubai

القرية العالمية دبي
القرية العالمية

في القرية العالمية في دبي Global Village Dubai هناك الكثير أماكن لتسلية والترفيه، أماكن التسوق من مختلف البلدان ، وجناح المأكولات من جميع أنحاء العالم ، فهي جنة عشاق الطعام والمسرح والعروض الفنية.

17. مربى الشارقة للأحياء المائية

أكواريوم الشارقة Sharjah Aquarium
أكواريوم الشارقة Sharjah Aquarium 

أكواريوم الشارقة للأحياء المائية Sharjah Aquarium  أفضل جزء هو أنه سهل الاستخدام للغاية ، يمكنك زيارة الأكواريوم والمتحف البحري بتذكرة واحدة ومشاهدة اجمل الأسماك وأغرب الأحياء البحرية.


18. دريم لاند أكوا بارك Dreamland Aqua Park

دريم لاند أكوا بارك Dreamland Aqua Park
دريم لاند أكوا بارك Dreamland Aqua Park


أجمل مكان لإستمتاع الأطفال والكبار معا، الأنشطة التي ستجعلك مشغولاً طوال اليوم ، دع أطفالك يستخرجون الطاقة التي تحتاجها لزيارة دريم لاند أكوا بارك .

19. متحف عجمان  Ajman Museum 

متحف عجمان  Ajman Museum

متحف عجمان  Ajman Museum يحكي التعرض داخل الحصن عن التاريخ المحلي وتراث الامارات  يتضمن مجموعة من الأعمال الفنية الأثرية الرائعة.

20. مركز الحياة الفطرية العربية

مركز الحياة الفطرية العربية
مركز الحياة الفطرية العربية


20. مركز الحياة الفطرية العربية Arabian Wildlife Center يسري العرض في 4 أماكن ، مزرعة أطفال ، وحديقة نباتية ، ومتحف احيائي، وحديقة حيوانات .

21. سد مياه حتا  Hatta Water Dam

سد مياه حتا  Hatta Water Dam


في سد مياه حتا  Hatta Water Dam يمكنك الاستمتاع بركوب القارب أو مجرد المشي على السد والاستمتاع بالجمال الطبيعي للمياه والجبال الشاهقة.

22. واجهة المجاز المائية

المجاز المائية
 المجاز المائية

في المجاز المائية يمكنك الايتمتاع بنزهة مسائية، طعام ، نافورة مياه موسيقية ، منطقة لعب للأطفال ، حديقة ، جولف ، متحف ، ركوب دراجات، والكثير من الترفيه.

23. قلعة الفجيرة التاريخية

قلعة الفجيرة التاريخية
 قلعة الفجيرة التاريخية

تم إعاة ترميم قلعة الفجيرة التاريخية على تل جيد للتاريخ ، يتطلب زيارة القلعة قليلًا من التسلق ولكنه يستحق الزيارة في يوم أكثر برودة. يوجد عدد من الحصون داخل القلعة وهي من أجمل المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحد .

24. مركز مليحة للآثار

مركز مليحة للآثار
مركز مليحة للآثار

لقد ذهبنا إلى المنطقة لزيارة الاحجار الغريبة Fossil Rock و Camel Rock ووجدنا هذا المتحف الرائع والمقهى السياحي.

26. قلعة الحيل

قلعة الحيل
 قلعة الحيل
كانت  قلعة الحيل حصن ومقر إقامة للحراس. كان الدليل ودودًا للغاية وواسع المعرفة. قلعة الحيل تستحق الزيارة في الامارات العربية المتحدة.

27. مول الحمرا 

مول الحمرا
مول الحمرا

مول الحمرا Al Hamra Mall في الطابق الثاني يوجد تبادل العملات إذا كنت تريد تغيير الأموال وسينما vox وهناك قاعة طعام ومدينة المرح .

28. برواز دبي  Dubai Frame

برواز دبي  Dubai Frame


برواز دبي  Dubai Frame يمثل إضافة ممتازة إلى أماكن الزيارة في دبي ، مناظر رائعة من الأعلى والأرضية الزجاجية رائعة.

29. قصر الإمارات Emirates Palace

قصر الإمارات
قصر الإمارات

قصر الإمارات مكان سياحي غايىة في الروعة، يُضاف عازف البيانو في الردهة إلى الأجواء ، ويوصي بشدة بالزيارة وتناول شاي بعد الظهر إذا كنت تحب الهدوء والتأمل.

30. كورنيش البحيرة Buhaira Corniche

كورنيش البحيرة Buhaira Corniche
كورنيش البحيرة Buhaira Corniche 

كورنيش البحيرة Buhaira Corniche بالامارات العربية المتحدة، هو مكان سياحي جميل وخلاب، يتاح لكل سائح ميزة البقاء بالقرب من هذا المكان السياحي ، يمكنني المجيء إلى هنا كل ليلة للركض أو المشي أو مجرد الجلوس والاستمتاع بالبحر والمناظر الخلابة.