كيف تكسب المال مع Playlist Push


- 23:32
PlaylistPush كسب المال ربح
كيف تكسب المال مع Playlist Push

هل أنت عاشق للموسيقى أو فنان أو موسيقي تطلق ألبومك الأول؟ أو تنشر مقاطع موسيقية خاصة بك على التيك توك TikTok؟ .. يمكنك كسب المال مع Playlist Push بسهولة اذا توفرت لديك الشرط المطلوبة. كما تستطيع كسب المال من خلال الاستماع ومراجعة الأغاني أيضا.

تقوم منصة Playlist Push (بلاي ليست بوش) على الانترنت بتشغيل الموسيقى الخاصة بك إلى أمناء موسيقى مستقلين من أنماط موسيقية مختلفة يديرون قوائم التشغيل على خدمات بث متعددة مثل Spotify و Youtube و Apple Music وغيرها.

 إذا كنت ترغب في زيادة الاستماع إلى أغنيتك، فهذه تبدو فرصة جيدة للوهلة الأولى. دعنا نلقي نظرة على خدمة Playlist Push بمزيد من التفصيل (يوجد رابط التسجيل في المنصة في نهاية هذه المقالة).

ما هو Playlist Push؟

تساعد منصة Playlist Push الفنانين المستقلين على وضع موسيقاهم في قوائم تشغيل غير Spotify. كما يسمح للمنسقين بتحقيق الدخل من قوائم التشغيل الخاصة بهم أثناء اكتشاف موسيقى جديدة. حتى كتابة هذه السطور، كان هناك أكثر من 970 أمينا مستقلا، وازيد من 3400 فنان، بمجموع إجمالي يصل إلى 23 مليون مستمع يومي.

وحتى لو لم تكن فنانا فمن خلال المنصة ستكتشف بعضًا من أفضل الفنانين المستقلين القادمين ويمكنك مساعدهم في بدء حياتهم المهنية. ستحصل على أموال من خلال الاستماع ومراجعة الأغاني.

تعمل منصة Playlist Push على مساعد الفنانين المستقلين في الحصول على موسيقاهم في قوائم التشغيل وتمنح منظمي قوائم التشغيل طريقة لاكتشاف موسيقى جديدة.

كيف تعمل Playlist Push ؟

عند التقدم بطلب للحصول على حملة Playlist Push الخاصة بك ، ستطلب الخدمة أغنيتك والروابط الاجتماعية وبلدك ونوع الموسيقى الخاصة بك. 

قبل تقديم عنوانك للمراجعة ، يسألك Playlist Push عما إذا كنت تريد إنفاق أقل من 250 دولارًا أو أكثر من 250 دولارًا. لا تستخدم هذه الخدمة حسابات وهمية للترويج لنمو Spotify ، ولكنها تتحقق بعناية من محرري قوائم التشغيل الخاصة بها وتعين معايير تصنيف مختلفة بناءً على عدد المستمعين لقائمة التشغيل ونشاطها وجودة اكتشاف الأغنية على نظامها الأساسي. .

لذلك تقدم الأغنية للموافقة عليها (لا يوافقون على كل الأغاني). بمجرد الموافقة ، يمكنك تحديد الأنواع التي تريد إرسال عنوانك إليها.

في نهاية حملتك ، تحصل على تقرير كامل يمكنك رؤيته في حسابك. لذا فأنت تعلم أن أغنيتك قد تم إرسالها إلى القيمين عليها ويمكنك رؤية مراجعاتهم لأغنيتك. 

كيف تكسب المال مع Playlist Push؟

يسمح Playlist Push للفنانين بالتسجيل كمنسقين وكسب المال من قوائم التشغيل الخاصة بهم. لذلك تدفع لك للاستماع وإبداء رأيك في الأغاني الأخرى أيضا. إذا كنت تحب عنوانًا، فقد ترغب في إضافته إلى إحدى قوائم التشغيل الخاصة بك. 

لاحظ أنه من أجل التقديم كمنسق ، يجب أن يكون لديك قائمة تشغيل مع مشتركين حقيقيين على Spotify أو YouTube Music أو Apple Music. يمكن لمحرري قائمة التشغيل المؤهلين ربح ما يصل إلى 12 دولارًا لكل مراجعة للأغنية. يمكنك طلب الدفع في أي وقت، ستذهب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي.

من ناحية أخرى ، يجب أن تضم قائمة التشغيل الخاصة بك بالفعل ما لا يقل عن 400 مشترك حتى يتم قبولك في البرنامج!

كم سعر الحملة في Playlist Push ؟

يمكنك أن تتخيل أن هذه الخدمة ليست مجانية ... يتم تحديد أسعار الحملات وفقًا لعدد قوائم التشغيل التي تشارك عنوانك ونشاطها وعدد المشتركين.

 نظرًا لوجود عدد أكبر من قوائم تشغيل موسيقى الروك المستقلة مقارنةً بالفانك على سبيل المثال، فإن الحملة على هذا النمط الأول من الأغنية ستكلف أكثر. سيزداد سعر الحملة بناءً على شعبية النوع أو عن طريق إضافة المزيد من الأنواع في نموذج إرسال الأغنية.

 تختلف الأسعار على نطاق واسع ، من حوالي 150 دولارًا إلى أكثر من 3000 دولار (إذا كنت تنغمس في أي نوع تقريبًا بعيدًا عن أغنيتك. (ولكن لماذا تشير إلى الديسكو مثلا إذا كنت تمارس موسيقى البانك أو البلوز للموسيقى الكلاسيكية؟).

 تستمر حملات PlaylistPush عادةً لمدة أسبوعين. بينما تعمل الخدمة مع جميع أنماط الموسيقى، تركز الخدمة بشكل كبير على موسيقى البوب.

رأينا في Playlist Push

تتحقق منصة PlaylistPush من جميع المنسقين بالإضافة إلى أصالة قوائم التشغيل الخاصة بهم. لذلك فإن هذه الخدمة جادة إلى حد ما مما يطمئن المشتركين. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم أغانيك للمنسقين الذين يشاركونك أسلوبك في الموسيقى. لذلك لا تخاطر بعرض أغنيتك الشعبية على مختص في موسيقى الراب أو الروح أو الموسيقى الإلكترونية.

ومع ذلك ، قد لا تكون بعض التعليقات ممتعة. وبالتالي يمكن أن يجد الملحن نفسه يقرأ "ليست مقطوعة رائعة". أنا شخصياً أعتقد أن الموسيقى ذاتية. ليس كل شخص لديه نفس الأذواق ونفس الحساسية لبعض النغمات الموسيقية! من الأفضل أن تقول ببساطة إن العنوان لا يتطابق مع قائمة التشغيل بدلاً من القول إن العنوان ليس رائعًا. 

بالطبع، يمكن أن يجلب لك Playlist Push بعض التدفقات الشهرية والمستمعين. من ناحية أخرى ، هل ستصبح المسارات من ألبومك الجديد ناجحة حقًا؟ هل ستجلب لك معجبين؟ هذه قصة أخرى.

في رأينا المتواضع ، السعر باهظ لكثير من الموسيقيين المستقلين. لكن الأمر متروك لك لمعرفة ما إذا كان السعر يستحق التدفقات التي ستحصل عليها.

التسجيل في Playlist Push

 يمكنك التسجيل في Playlist Push إذا كنت تريد استخدام هذه المنصة، ولمزيد من المعلومات حول المنصة يرجى زيارة المدونة الخاصة بالمنصة.

يمكنك التعليق بكل حرية