شرح موقع Upwork وكيفية التسجيل فيه


- 04:46
موقع Upwork
ما هو موقع Upwork وكيفية التسجيل فيه

بدأ موقع Upwork منذ أكثر من عقدين من الزمن من خلال الريادة في ابتكار طريقة أفضل للعمل الحر على الأنترنت، ومساعدة الرواد و الشركات على إيجاد المزيد من المرونة وربط المواهب بمزيد من الفرص الجيدة لكسب الدخل المالي.

مهمة موقع Upwork هي خلق الفرص الاقتصادية حتى يعيش الناس حياة أفضل وأبعد من ذلك بكثير. نتيجة لذلك ، أصبح موقع Upwork  احد افضل أسواق العمل الحر في العالم، حيث تلتقي  كل يوم الشركات من جميع الأحجام مع المواهب المستقلة من جميع أنحاء العالم لإنجاز الخدمات الرقمية المطلوبة في المجالات المختلفة كالتصميم والكتابة والترجمة والتجارة الإلكترونية والبرمجة وغيرها من المجالات المختلفة.

كما هو الحال بالنسبة للكثيرين، كان لـموقع Upwork تأثير كبير على حياتهم. وكل من جاء لأول مرة إلى هذه المنصة الموثوقة سيفهم بسهولة ما الذي يجعل هذه المنصة تعمل بكل جدية وناجحة حقًا.

ما هو موقع Upwork

منصة أبوورك  Upwork  كانت تعرف سابقاً باسم ( إيلانس-ديسك Elance-oDesk)‏. هي منصة للعمل الحر على الإنترنت يتواصل فيها أصحاب العمل والشركات مع العمال المستقلين للتعاون وإنجاز المهام عن بعد مقابل اجر مالي مناسب. 

في سنة 2015 غير المشرفون على المنصة اسم العلامة التجارية من  Elance-oDesk  إلى Upwork.  ويقع مقر الشركة في ماونتن فيو وسان فرانسيسكو في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.

لدى منصة أبوورك Upwork حتى الأن أكثر من 12 مليون عامل حر و5 مليون زبون مسجل. توفر ازيد من 3 ملايين فرصة عمل سنوياً، بقيمة إجمالية مليار دولار أمريكي، مما جعلها أكبر شركة اجنبية في سوق العمل الحر وكسب المال على الانترنت حتى الان.

 ووقد تم تأسيس الموقع عام 2005 من قبل رائدي العمل اليونانيين أودسياس تساتالوس وستراتيس كارامانلاك.

كيف يعمل موقع Upwork

سواء كنت عاملا حرا او صاحب شركة يمكنك التسجيل بسهولة في موقع Upwork ويمكنك ان تجد فرصة عمل ممتازة على المنصة. واذا كنت رياديا أو صاحب شركة ستتعرف على افضل المستقلين الذين أنت متحمس للعمل معهم والارتقاء بحياتك المهنية أو عملك إلى آفاق جديدة.

أستطيع أن أقول بثقة أن فريق Upwork - الفريق الذي يخدمك بجدية سواء كنت أنت العميل او صاحب العرض- لا يزال مدفوعًا بمهمة لخلق فرصة اقتصادية رائعة  للناس في جميع أنحاء العالم.

مجالات العمل في موقع Upwork 

  • التصميم والإبداع
  • البرمجة والتطوير
  • المبيعات والتسويق
  • الكتابة والترجمة
  • المحاسبة المالية
  • التجارة الالكترونية
  • ومجالات اخرى ...

التسجيل مي موقع Upwork

يمكنك التسجيل في موقع Upwork بكل سهولة عبر صفحة التسجيل الخاصة بالموقع. ولمزيد من المعلومات حول هذه المنصة يمكنك متابعة المدونة الخاصة بها.

يمكنك التعليق بكل حرية