هل الجريب فروت هو البرتقال وما هو طعمه


- 11:09
الجريب فروت
الفرق بين الجريب فروت والبرتقال


الجريب فروت هو أحد أنواع الحمضيات الاستوائية المشهورة جدًا، مثل جميع الحمضيات الأخرى، تشتهر بخصائصها العديدة ومظهرها الملون وطعمها المميز والفريد، والذي يشبه البرتقال في شكله.

على الرغم من أن هذه فاكهة الجريب فروت من الفواكه المعروفة التي يتم تقديمها في معظم محلات الفاكهة، إلا أنها مثل البرتقال والتفاح ليست من الفاكهة الشائعة والمستهلكة على نطاق واسع وبعض الناس لم يتذوقها من قبل.

إذا كنت فضوليًا، وتريد التعرف اكثر على طعم الجريب فروت ومذاقه. وكيفية تناول الجريب فروت. والفرق بين الجريب فروت هو البرتقال، اقرأ المزيد وتابع القراءة.

هل الجريب فروت هو البرتقال؟

يشبه الجريب فروت فاكهة البرتقال الجميلة ليس فقط في الذوق ولكن أيضًا في الشكل والملمس. ينقسم اللب الداخلي للجريب فروت، مثل البرتقال، إلى أقسام منفصلة يتم ترتيبها معًا بانتظام ، ويمكن تناولها واحدة تلو الأخرى بعد فصل قشر الجريب فروت.

لب فاكهة الجريب فروت كثير العصير وممتلئ الجسم ، ومغطى بقشرة بيضاء رقيقة حول كل جزء منه ، وهذا الجلد أكثر صلابة قليلاً من الجلد الغشائي في البرتقال.


طعم الجريب فروت

هناك طعم شائع في جميع الحمضيات يجعلك تأكل كل منها وتقول لنفسك، "أوه! نعم! أنا أعرف هذا الطعم! " الشيء نفسه ينطبق على الجريب فروت.

الجريب فروت له نفس مذاق وحموضة البرتقال تقريبا، على الرغم من أن طعمه أكثر حموضة من البرتقال بل إنه مر. ولكن هناك أيضًا نكهة زهرية في الجريب فروت تميزه عن البرتقال.

مثل معظم الفواكه، قد يختلف طعم الجريب فروت. غالبًا ما يكون الجريب فروت مرًا وحامضًا على حد سواء ، ولكن عادةً ما يكون طعمه أكثر حامضًا من البرتقال واليوسفي.

من المحتمل أن يكون الجلد الأبيض بين الجلد الخارجي ولب الجريب فروت هو الأكثر مرارة ، وإذا تمت إزالته، فسيقل الطعم المر في الجريب فروت.


شكل الجريب فروت بالصور

شكل الجريب فروت بالصور
يشبه شكل الجريب فروت البرتقال كثيرا لكن يختلف عن في اللون والطعم والرائحة

أفضل طريقة لتناول الجريب فروت

في الواقع، لا توجد أفضل طريقة لتناول الجريب فروت، وكل الطرق الممكنة لتناوله لذيذة، لكن بعض الناس يفضلون طريقة معينة.

يحب بعض الناس تذوق الفاكهة تمامًا عن طريق فصل الأجزاء العادية. يقوم البعض الآخر بتقطيع الجريب فروت إلى أربع قطع دون تقشيره والاستمتاع بشرب عصيره. العصير طريقة شائعة أخرى لتناول الجريب فروت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معالجة هذه الفاكهة مثل المانجو والأناناس وتحويلها إلى صلصة حامضة وحلوة.

كيف تقلل من الطعم المر للجريب فروت؟

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك تقليل المذاق المر للجريب فروت عن طريق إزالة الجلد الأوسط والأبيض.

طريقة أخرى هي استخدام السكر أو التحلية المفضلة لديك، إذا كنت تريد الجريب فروت تمامًا، قم أولاً برش القليل من السكر عليه واتركه لمدة دقيقة ، ثم تناوله.

إذا كنت تستخدم الجريب فروت للتحلية أو ما شابهها، يمكنك إضافة فواكه حلوة بنفس المذاق، ويمكن أيضًا استخدام هذه الطريقة في العصائر.

لا تنس الملح، القليل من الملح يقلل من مرارة معظم الفواكه والخضروات، بما في ذلك فاكهة الجريب فروت.

المصدر: thrivecuisine

يمكنك التعليق بكل حرية