أفضل طريقة للتخلص من الناموس في البيت نهائيا بدون مبيدات


- 04:36
إليك أفضل طريقة من أجل التخلص من الناموس نهائيا بالاعشاب والمواد الطبيعية بدون مبيدات، وهي أحسن طريقة لإبعاد الناموس والبعوض عن الجسم، لأن المبيدات  المضادة للناموس والبعوض تتكون من مواد سامة ضارة لصحة الانسان خصوصا الاطفال.

ويعتبر الناموس Mosquito من الحشرات الناقلة للامراض الخطيرة، بطبيق هذه النصائح والتعلميات ستتمكن من القضاء على الناموس من المنزل بدون مبيد ورش نهائيا، حيث تعتبر هذه الاعشاب المعتمدة مواد طبيعية وطارد ناموس طبيعي وفعالة جدا. 

أفضل طريقة للتخلص من الناموس في البيت نهائيا بدون مبيدات 

الناموس - البعوض
صورة مكبرة للناموس وكيف يلذغ الانسان


محتويات الفيديو 

  1. التخلص من الناموس بالثوم
  2. التخلص من الناموس بالنعناع
  3. التخلص من الناموس بالقرفة
  4. طريقة التخلص من الناموس بالخل
  5. التخلص من الناموس بالبخور
  6. التخلص من الناموس بالليمون
  7. أفضل حل لطرد الناموس وحماية الاطفال
  8. ماذا يكره البعوض
  9. التخلص من البعوض أثناء النوم
  10. كيفية التخلص من الناموس بطريقة طبيعية

فيديو: طريقة التخلص من الناموس بدون مبيدات

كيف ينقل الناموس الامراض الى الانسان

صورة مكبرة مجهرية للناموس البعوض
صورة مكبرة للناموس البعوض 


ينتقل لعاب البعوض إلى المضيف أثناء اللدغة ، ويمكن أن يسبب طفحًا جلديًا مثيرًا للحكة . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعديد من الأنواع الناموس والبعوض أن تكون من مسببات الأمراض أثناء العض واللدغ ، وتنقلها إلى مضيفين في المستقبل. 

وبهذه الطريقة، يعتبر البعوض ناقلات الأمراض الطفيلية مثل الملاريا و داء الخيطيات ، و الامراض الفيروسة المنقولة بالمفصليات والأمراض المعدية مثل الحمى الصفراء ، شيكونغونيا ، حمى غرب النيل ، حمى الضنك ، و زيكا . إقرا أيضا: كيف تحمي نفسك من ازعاج البعوض خارج البيت .

من خلال نقل الأمراض ، يتسبب البعوض في وفاة أشخاص أكثر من أي تصنيف حيواني آخر: أكثر من وفاة 700000 كل عام. تم الادعاء بأن ما يقرب من نصف الأشخاص الذين عاشوا على الإطلاق فوق الكرة الارضية ماتوا بسبب مرض ينتقل عن طريق البعوض ، ولكن هذا الادعاء محل خلاف ، مع تقديرات أكثر تحفظًا تصل عدد الوفيات اليوم بسبب الناموس والبعوض الى 5٪ من جميع البشر.

ما هو غذاء الناموس 

تتغذّى ذكور الناموس على خلاصة الزهور أما الاعتقاد الشائع بأنها تتغذى على الدم فهذا خطأ ولكن إناث الناموس فقط دون الذكور هي التي تتغذى وتمتص الدم  من الانسان والحيوانات وتحتاج إليه لإنتاج البيض بعد التزاوج. لهذا تهاجم إناث الناموس الانسان ليلا  بدون رحمة وهي بذلك تقوم بنقل الأمراض والأوبئة من شخص لأخر مثل الملاريا وغيرها من الامراض.