-->

كيف تزيد ارباح ادسنس في مدونتك


- 03:40
هل تساءلت يوما إذا كانت مدونتي او موقعي يحتوي على العدد الصحيح من الزوار ، فلماذا تكون أرباحي من جوجل ادسنس Google-AdSense منخفضة جدًا؟.

عني شخصيا لقد كان الخطأ الأول الذي اكتشفته يتعلق بوضع الإعلانات. في الواقع ، يجب عليك دراسة كل صفحة من موقعك تريد إضافة إعلان جوجل ادسنس Adsense عليها.

جوجل ادسنس Google-AdSense


جميع الأماكن على صفحة الويب التي تحتوي على أقسام أو مناطق تجذب انتباه الزائرين وتلفت انتباههم هي مناطق مفضلة لوضع قسم إعلان  ادسنس AdSense. بعبارة أخرى ، ضع الإعلانات على صفحات الويب الخاصة بك حيث سيلاحظها الناس.

2 astuces simples pour augmenter vos revenus Adsense 2
 يُسمح لنا حاليًا بوضع ما يصل إلى 3 أقسام مختلفة من إعلانات أو مجموعات AdSense على كل صفحة من صفحات الموقع ، لذا استفد منها (دون إزعاج الزائر). لقد اكتشفت بعد بضعة اختبارات أن أفضل الأماكن لإعلاناتي هي مباشرة أسفل العنوان أو العنوان الفرعي ، بالقرب من منتصف الصفحة ، ونهاية أو أسفل صفحتي.

 إذا قمت بوضع قسم AdSense من الإعلانات بالقرب من أعلى صفحة الويب الخاصة بك ، فمن المرجح أن يلاحظ الأشخاص الذين يدخلون موقعك الإعلانات ، وإذا قاموا بالتمرير لأسفل ولاحظوا أقسام أخرى ، فسوف يلاحظونها أيضا. 

ربما يكون أفضل مكان لوضع قسم الإعلانات المبوبة في أسفل صفحات الويب الخاصة بك ، مباشرة بعد آخر جزء من النص أو قراءة مثيرة للاهتمام ، ولكن تأكد من وضع الإعلانات قبل الروابط الأخرى ، لأنه عندما يقوم الزائرون على استعداد لمغادرة موقعك ، ويمكنهم المغادرة بالنقر على أحد إعلاناتك ، وجني المال ، وإذا كانت لديك روابط أخرى قبل إعلاناتك ، فيمكنهم مغادرة موقعك بالنقر على أحدهم. لذلك ، بعد دراسة تخطيط جميع صفحات الويب الخاصة بي ، ذهبت لإعادة وضع إعلانات AdSense ، ولاحظت على الفور تقريبًا زيادة أرباحي.

تركت صفحاتي وحدي ، وبعد حوالي ثلاثة أشهر ، تلقيت أول شيك في البريد ؛ لم يكن الأمر مهمًا جدًا ، ولكن بفوزه بدون تقديم أي عمل بدني ، كنت سعيدًا جدًا للحصول عليه. بدأ دخولي ببطء وأفضل وأفضل بعد هذا الفحص الأول. في الشهر التالي ، تلقيت شيكًا آخر ، ثم في الشهر التالي ، وآخرًا ، وما إلى ذلك. بعد أن كنت في برنامج AdSense لمدة 8 أشهر تقريبًا.

العوامل الرئيسية لزيادة ارباح ادسنس في مدونتك  هي:


  1. - حجم الإعلان. كلما كان أكبر ، كلما حصل على نقرات اكثر ...
  2. - شكل الاعلان ، كلما  كان متناسقا مع المحتوى ، ارتفعت احتمالية النقر عليه (على سبيل المثال ، عدد الإعلانات والوسائط المتعددة ، وما إلى ذلك). لذلك من الضروري استخدام التنسيقات الموصى بها من قبل Adsense بدلاً من التنسيقات القديمة.
  3. - موقع إعلان البانر ، كلما كان في النصف الاعلى  للمدونة ، زادت عدد النقرات عليه.
  4.  ـ المحتوى الحصري ، كلما كان المحتوى حصري و ذو جودة عالية  تم ارشفته بشكل افضل في محركات البحث بالتالي الحصول زورا اكثر وارباح اكثر.

وفي الاخير لا تنسى أنه بدون حصول مدونتك او موقعك على عدد مهم من الزوار يوميا ، لا يمكنك كسب ما يكفي من الارباح مع Google Adsense.  لذا يجب عليك الدعاية و الترويج لمدونتك لجذب الكثير من الزوار وتوليد المزيد من الزيارات الجديدة والارباح.