أفضل مواقع الصور المجانية على الانترنت بجودة عالية ودون حقوق


- 13:28
إليك قائمة أفضل مواقع الصور المجانية على الانترنت بجودة عالية ودون حقوق  ، فالصور التي تضعها على موقع الويب الخاص بك ستجدب زوارك ، وستعطي معنى لموقعك ، وستنقل مشاعر معينة في بعض الأحيان.

يبدو منطقيًا أو طبيعيًا: موقع الويب الذي يحتوي على صور ورسوم توضيحية أكثر قابلية للقراءة وأكثر متعة للتصفح من موقع ويب به الكثير من النصوص وعدد قليل جدًا من الصور. والدليل بالأرقام: صفحة ويب تحتوي على صور تحصل على 94٪ زيارات أكثر  !

وبالتالي ، من المهم ، إن لم يكن ضروريًا ، اختيار صور جميلة ذات جود عالية  تتعلق بنشاطك أو موضوع موقعك. هناك عدة طرق للحصول على الصور: إذا كان لديك كاميرا بنفسك ، يمكنك التقاط صورك الخاصة. ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت ، لعرض غير مؤكد إذا كنت لا تتقن تقنيات التصوير الفوتوغرافي بشكل مثالي .

يمكنك أيضًا شراء صور على مواقع معينة أو بعض المصورين المحترفين. سيكون العرض بالطبع مثاليًا ومهنيًا ، لكن التكلفة قد تكون كبيرة.

الحل الأخير ، الذي يبدو لنا أنه الأكثر إثارة للاهتمام والأبسط ، هو المرور عبر  مواقع بنوك الصور المجانية والخالية من حقوق الملكية على الانترنت . ستقدم لك بنوك الصور هذه عددًا كبيرًا من الصور أو الموارد الأخرى ، مصنفة حسب الفئات أو الكلمات الرئيسية أو الألوان في بعض الأحيان. ..

أحسن مواقع الصور المجانية على الانترنت ذات وضوح عالي

مواقع الصور المجانية على الانترنت بجودة عالية ودون حقوق


تتمثل الفائدة الرئيسية لمعارض الصور عبر الإنترنت هذه في تقديم صور بموجب ترخيص Creative Commons 0 (CC0): يمكنك تنزيل الصور التي تختارها وتعديلها واستخدامها مجانًا وبدون مقابل ، دون الخوف من الهجمات المحتملة المرتبطة بـ حقوق الكاتب. وبالتالي يمكن استخدام هذه الصور للاستخدام التجاري.

إذا كان رد الفعل الخاص بك حتى الآن هو استخدام صور من صور Google ، فإننا ننصحك بالتوقف ، وغالبًا ما تكون هذه الصور محمية بحقوق الطبع والنشر ما لم تقم بتحسين التحديد. ليس لديك الحق في استعادتها وإدراجها على موقع الويب الخاص بك.

 أفضل 16 بنكًا  مجانيًا  للصور المجانية وبجودة عالية وخالية من حقوق الملكية:


  1. Burst
  2. Foodiesfeed
  3. Freepik
  4. ISO Republic
  5. Life of Pix
  6. Magdeleine
  7. MMT
  8. Pexels
  9. Picography
  10. Pixabay
  11. Reshot
  12. Startup stock
  13. Stock Snap
  14. Unsplash
  15.  Picwizard
  16. gratisography