الصفات والتصرفات الأنثوية الساحرة التي يحبها الرجال في المرأة !


- 02:02
يقال أن الرجال والنساء جاؤوا من كوكبين مختلفين، حيث لهما اختلافات لا يمكن إنكارها في أبعاد مختلفة ، من المظهر إلى الحالة المزاجية و الصفات والشخصية  وطريقة التفكير والسلوك والاهتمامات ، ومع ذلك فهم جميعًا - ذكورًا أو إناثًا -  هناك شيء واحد مشترك لديهما: الحاجة إلى المحبة ، وأن تُحَب !

يمكن للمرأة الاستفادة من هذه الحاجة ، والاهتمام بالاختلافات الصغيرة والكبيرة التي لديها مع الرجل ، ومعرفة طرق ممارسة الحب وجذب انتباه الرجل ، ويمكنها أن تحسن كثيرا في حياتها  الزوجية، وبقليل من الأناقة  والأنثوية والذكاء ، سيكون لها قلب الرجل إلى الأبد !

في هذا المقال ، سنتحدث عن الصفات السلوكات والتصرفات  والاشياء الأنثوية الجميلة التي يحبها الرجال في المرأة،  وسنقدم قائمة بـ 16 صفة وسلوكًا تجذب الرجال . وسيكون هذا مفيدًا لك ، سواء كنت في مواعدة قبل الزواج ، أو تمت خطوبتك مؤخرًا ، أو كنت محظوظًا بما يكفي للعيش معًا ، أو كنتما تعيشان معًا لسنوات مع بعضكما. 

 الصفات والتصرفات الساحرة التي يحبها كل الرجال في المرأة !

الصفات التي يحبها كل الرجال في المرأة !



1. ضعي رأسك على صدره

يحب الرجال راحة المرأة وحميميتها ، ومن التصرفات التي تبهر الرجل أن زوجته تضع رأسها على صدره.

من خلال القيام بذلك ، يشعر الرجل أنه مصدر الراحة والأمان اللذين تحتاجهما الانثى ، وبالطبع فإن مداعبة وشم شعر المرأة سيكون مريحًا للغاية بالنسبة للرجال ويحبون ذلك كثيرا.

لن تأخذ هذه الخطوة الكثير من الطاقة منك ، لكن يمكنك التأكد من أن رجلك سيكون متصلاً بمصدر طاقة رائع!

2. امسكي دراعه

هذا سلوك يحبه الرجال جدا ، فكثير من الرجال يحبون أن تمسك زوجاتهم دراهم وتلاعب ايديهم بطريقة معينة ، خاصة أثناء التسوق! لكن بعض الرجال قد لا يحبون هذا السلوك احيانا في  مواقف معينة. لكن المرآة الذكية تدرك فورا متى يجب التوقف عن ذلك.


3. المدح والثناء 

يحب جميع الرجال، بغض النظر عن مدى تواضعهم ، أن تعبر المراة عن اعجابها بهم من  خلال المدح والثناء . كل ما عليك فعله هو خلق إحساس بالأهمية لديه من خلال مدح احد تصرفاته و سيكون له تأثير سحري في اسعاده.

كن مطمئنًا أن إعجابك لن يقلل من قيمتك فحسب ، بل ستبدو أيضًا أكثر جاذبية وسحرًا من أي وقت مضى.

4. استمعي بعناية لما يقوله

لا تقللين من شأن كونك مستمعة جيدة! هذا السلوك له تأثير هائل على العلاقات الاجتماعية وبالطبع الرومانسية.

كل رجل يحب زوجته أن تستمع إليه باهتمام ، فهذا يغرس فيه الشعور بالموافقة والأهمية ، وستكون محادثتك ثنائية الاتجاه أكثر إمتاعًا وأحلى من ذي قبل.

5. الاتصال به هاتفيا كل يوم

الاتصال اليومي  بزوجك  او خطيبك يوحي له ذلك انه يشغل بالك وله قيمة في حياتك  ومتعلقة به، خاصة عندما يعلم أن رأسك مشغول ، يجعله يشعر بالارتياح ، وعندما يعود إلى المنزل ستندهش من نتيجة هذا السلوك.

6. كوني لطيفة معه أمام الآخرين

اللطف من الصفات التي يمكن للمرأة أن تعتمد عليها في إغواء زوجها إلى الأبد ، فالرجال يحبون المرأة الطيبة ولكنهم يقعون في حب النساء اللواتي يحبهن من بينهن.

كوني لطيفة  معه في الأماكن العامة وامسكي يده في الأماكن العامة ، وأظهري له مدى حبك له. ومع ذلك ، لا يجب المبالغة في ذلك ويجب ألا يبدو سلوكك مبتذلًا ومصطنعًا.

7. الابتسامة والمرح

يحب جميع الرجال إسعاد زوجاتهم والضحك معهن ، فهم يشعرون بالرضا عن معرفة أن حبهم يشعر بالسعادة معهم ويستمتع بالتواجد معهم.

إذا كنت تعامله دائمًا ببرود وجدية حتى وإن كنت تحبه ، فسيشعر بالملل وعدم الجاذبية لك ، وسيفقد ثقته بنفسه وسيكون لذلك تأثير سيء على علاقتك.

لا تحجب عنه ابتسامتك ، اضحكي على النكات التي يرويها ، تفاجأ بالأخبار الجديدة التي يرويها ، وأظهر له سعادتك ومرحك تحت ذرائع مختلفة.

9. التصرف الطبيعي والتلقائي

بالنسبة للعديد من الرجال ، العلاقة الأكثر جاذبية هي العلاقة التي يكون فيها كل شيء - من الموضوعات التي يختارون التحدث إليها - الشكل والمظهر ، ونوع الماكياج وحتى الطريقة التي يمشون بها في الحديقة - أمرًا طبيعيًا وسهلاً وتلقائيا، و لا تشعر بأي شعور بالإكراه أو التكلف.

نقترح أن تكون دائمًا على طبيعتك ، أكثر حالاتك طبيعية ، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهرك ومكياجك ونوع حديثك معه بتلقائية دون تصنع!

10. تقبلي نصائحه

يحب الرجال اتخاذ قرارات جيدة وأن ينظر إليهم على أنهم رجل مثالي ومتفهم من قبل زوجاتهم ، لذلك يحبون المرآة التي تقبل نصائحم وينفرون من المراة التي تعارض وتعاند نصائحهم .

عليك أن تكوني ذكيًة جدًا في هذه الحالة ، يعني حتى اذا كانت النصيحة لا تعحبك فأجعلي الأمر يبدو كما لو أنه ساعدك في اتخاذ القرار النهائي الصائب، فهو سيدرك كرمك. وسترى تأثيره في مجالات الحياة المختلفة!

11. كوني صادقة

منذ المواعدة قبل الزواج ، حاول أن تكوني صادقًة ، على الرغم من أن علماء النفس يقولون إنه من أجل منع الرجال من التشكك ، قد لا يتم قول بعض الأشياء ، لكن كوني صريحة بشأن ما تقوليه وتفعليه خلال حياتكما معًا. 

تقول الحكمة الصينية : الرجل الذي يتأكد من صدق زوجته سيرمي العالم تحت قدميها!

12. استخدمي اللون الاحمر

أحد السلوكيات التي يحبها الرجال في المرأة هو استخدام المزيد من اللون الأحمر. وفقًا للدراسات ، ينجذب معظم الرجال إلى اللون الأحمر ، من أحمر الشفاه إلى قميص النوم الذي ترتدينه.

وفقًا لبعض النساء ، يولي الرجال اهتمامًا خاصًا للإكسسوارات الحمراء ، مع هذا اللون المثير ، يمكن القيام بأشياء كثيرة ، لا تقلل من شأنها!

في الحالة التي يتحول لون خديك فيها إلى اللون الأحمر لأي سبب من الأسباب ، لا تحاول إخفاء ذلك ، ولكن تقبل نفسك ولا تشك في أن الرجال يحبون هذه الحالة.

13. إرتداء الملابس الخفيفة

قد يبدو غريباً بعض الشيء ، لكن الكثير من الرجال يحبون رؤية زوجاتهم بملابس خفيفة جدا ، بالطبع ، هذا لا يعني أن ترتدي نوعًا واحدا من اللباس دائما، بل يجب التنوع في الاشكال والالوان ، لكن أحيانًا يمكنك فعل ذلك بذكاء ، الملابس الخفيفة تبرز أناقة أنثوية وسحر المرأة  الجداب بقوة في عين الرجل.

14. الخوف من الاشياء الصغيرة!

على الرغم من أن الرجل الحقيقي لا يحب أبدًا رؤية زوجته في موقف مرهق حيث تكون خائفة أو غير آمنة ، فإن العديد من الرجال يحبون خوف المرأة من الأشياء الصغيرة الغبية.

عندما تشاهد فيلمًا مخيفًا ، وتظهرين خوفك  بين احضانه، سترى أنه سيعانقك بشدة، أو سيشعر أنه وفر الأمن لزوجته من خلال القضاء على الخنفساء المزعجة في الحمام.

لا تفرطي في ذلك لأن الرجال  لا يحبون المرأة الجبانة جدا.

15.الاهتمام والعناية به 

صحيح أنه لا ينبغي لأي امرأة أن تعامل زوجها كطفل يحتاج إلى  الاهتمام ورعاية مستمرة ، لكن الأمر الآخر بالنسبة لها أن تدرك أن الرجال يحبون المرأة التي تظهر اهتماها المستمر به، و ينفرون من المرأة التي تتجاهلهم باستمرار .

مثلا اثناء مكوته  في المنزل بسبب المرض؟ اصنعي له  وجبة خاصة مثل الحساء وغيره وأحرصي على سؤاله عن اخد الدواء في الوقت المحدد،.. واذا كان الهواء بالخارج بارد جدا  ساعديه مثلا على ارتداء معطفه وتجهيز وشاحه.

إقرأ أيضا: 

16. تقبّليه كما هو على طبيعته

يحب الرجال النساء اللواتي يمكن أن يشعرن بالراحة والحميمية معهم كما هم على طبيعتهم التي هم عليها ، وهذا يجعل الرجل يشعر بالرضا والحميمية  اكثير مع زوجته.

تصرفي بطريقة لا يضطر رجلك للاختباء دائمًا خلف قناع الشخصية التي تعجبك والتعبير عن مشاعره وكلماته في شكل إيماءات مصطنعة أو كلمات متكلفة غير تلقائية وغير حميمية.