تحميل كتاب كيف أصبحوا عظماء pdf .. للدكتور سعد سعود الكريباني

تحميل كتاب كيف أصبحوا عظماء pdf .. للدكتور سعد سعود الكريباني


- 13:12
article
تحميل كتاب (كيف أصبحوا عظماء) وهو كتاب مهم جدا، الكتاب متاح الان للتحميل pdf، وهذا الكتاب من تأليف الدكتور سعد سعود الكريباني، وهو كتاب مفيد جدت، فقد يشعر الكثير من الناس بالفشل والإحباط في ميادين الحياة المختلفة، فمثلًا نود تأسيس مشروع ما ، ونبدأ بالعمل له وبعد فترة نجد هناك عائقا بسيطا، فيتوقف المشروع ...وهناك أمثلة كثيرة على ما نعانيه من احباط في حياتنا .

كتاب  كيف أصبحوا عظماء pdf
 pdf كتاب  كيف أصبحوا عظماء  


لذا وجب علينا أن نقرأ كتاب (كيف أصبحوا عظماء) للدكتور سعد سعود الكريباني، فالكتاب تحفيزي شديد التأثير ،تجده يرفع سقف طموحنا ويُغير نظرتنا حياتنا للأفضل .

أوجز المؤلف النجاح عند العظماء في ثلاثة خطوات، اتبعها العظماء والناجحين من الشرق والغرب والقدماء والمعاصرين

  • الخطوة الأولى: الرؤية الواضحة 
  • الخطوة الثانية: المثابرة 
  • الخطوة الثالثة :لا تقبل الرسائل السلبية


اعتمد المؤلف في كل خطوة من خطوات النجاح على شخصية أساسية يتحدث عنها، وبعد ذلك يعطي مجموعة من القصص تمثل الخطوة التي يتحدث عنها ، فمثلا الخطوة الأولى الرؤية الواضحة اعتمد المؤلف فيها على "تاكيو أوساهيرا" الذي نقل قوّة أوروبا إلى بلده اليابان ،والخطوة الثانية المثابرة اعتمد المؤلف فيها على "بقي بن مخلد الأندلسي" الذي استطاع أن يسافر ماشيًا على قدميه من اسبانيا إلى العراق، والخطوة الثالثة لا تقبل الرسائل السلبية اعتمد المؤلف فيها على "توماس أديسون" الذي أضاء العالم بمصباحه.

تحميل كتاب  كيف أصبحوا عظماء pdf  مجانا

الكتاب رائع وملهم جدًا وهو مليء بقصص العظماء والمبدعين وأنصح بقرائته، وتذكر عزيزي إنك اذا أتقنت الخطوات الثلاثة الموجودة في هذا الكتاب المهم  فقد تكون لك يوما ما قصة نجاح .