Show Mobile Navigation

تحميل كتاب ( اكتشفي السعادة الزوجية عبر العناية الخاصة بزوجك ) pdf

ترزح معظم العائلات في يومنا هذا تحت ضغط سوء العلاقات الزوجية، والتي غالباً ما يمكن تجاوزها من خلال العودة إلى سبب الخلافات الواقعة بين الزوجين والتي نكون في بداياتها غير ذات بال، إلا أن ترك معالجتها يساعد على تفاقمها إلى درجة يتعذر حلها. وتجدر الإشارة إلى أن معظم الخلافات الزوجية وفي بداياتها تكون ناشئة عن عدم فهم كلا الزوجين للآخر، وعدم اتقانه لطريقة التعامل. إن من طرف الزوج أو للزوجة.
تحميل كتاب ( اكتشفي السعادة الزوجية عبر العناية الخاصة بزوجك ) pdf
هذا وقد زاد الاهتمام في يومنا هذا في العثور على الطرق والأساليب التي تتيح لكلا الزوجية مزيداً من الفهم والاقتراب من الآخر، كما اهتم أصحاب الاختصاص في تأليف كتب لهذا الغرض. 
تعريف كتاب : اكتشفي السعادة الزوجية عبر العناية الخاصة بزوجك
هذا كتاب  من تأليف الدكتورة لورا شلسنجر التي تعرض من خلاله أفكاراً واقتراحات وأساليب من شأنها أن تحسن علاقة المرأة بزوجها، وأيضاً علاقة الرجل بزوجته، وموقعها حيال نفسها كما وحيال علاقتها الزوجية, وحياتها ككل، مشيرة إلى أن هناك أمور ثلاثة من شانها أن تقضي على الزواج وتبرر قرار حفظ الذات من خلال وضع حدّ للعلاقات الزوجية، ألا وهي الإدمان، وسوء المعاملة والخيانات الزوجية. غير أن هذا الكتاب لا ينطبق على الحالات التي يكون فيها سلوك أحد أو كلا الزوجين هدّماً أو خطراً أو شريراً. 
تعريف الكاتب : 
وتجدر الإشارة إلى أن المؤلفة الدكتورة لورا شلسنجر حائزة على دكتوراه في الفيسيولوجيا أو علم وظائف الأعضاء من جامعة كولومبيا، كما وأنها حائزة على شهادة وإجازة رسمية لمعالجة المسائل الزوجية والعائلية ، كما وأنها قد قامت بتأليف أربعة كتب للأطفال. وهي تقوم حالياً بتقديم برنامج إذاعي عالمي معني بشؤون العلاقات الزوجية.
تحميل كتاب  :  اكتشفي السعادة الزوجية عبر العناية الخاصة بزوجك
هذا الكتاب كتاب اكتشفي السعادة الزوجية عبر العناية الخاصة بزوجك سوف يتم توفيره للتحميل قريبا بصيغة pdf  بعد موافقة lمؤلف الكتاب او بعد اقدام دار النشر بطرح الكتاب للتحميل بالمجان اذا كان هناك حقوق طبع للكتاب ، لكن الان يمكننا تزويدك بمعلومات لقراءة  الكتاب اونلاين  من هنا

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status