Show Mobile Navigation

هل الوجبات السريعة تسبب السمنة ؟

هل الوجبات السريعة تسبب السمنة ؟ 
يعتقد الكثير من الناس ان الوجبات السريعة تسبب السمنة بينما الحقيقة هي ان الناس هم من يجعلون انسهم اسمن و ليس الوجبات السريعة في حد ذاتها ، فالكثير من الناس يحبون طعام الوجبات السريعة إنه سريع و رخيص و لذيذ و هذا هو السبب في شعبيته  مثلا ماكدونالدز و بيرغر كينغ و وينديز و كانتاني فرايد و تاكوبيل إنهم يخدمون ما يقرب من 100 مليون شخص في اليوم .
هل الوجبات السريعة تسبب السمنة ؟
و لكن الحقيقة كل هذا الكم الهائل من زبناء هذه الشركات لا يعانون السمنة .
فالناس هم الذين يجعلون انفسهم اسمن و ليس طعام الوجبات السريعة في حد ذاته ، فبالطبع تناول الطعام الغني بالكاربوهدرات و الذهون مرارا أي كان هذا الطعام مع قلة الحركة و النشاط البدني ، سلوك يجعل اي شخص سمينا ، جل الناس يعرفون ذلك .
إذن ما الذي يجعل الشخص سمينا ؟
إن البدانة و السمنة ناتجة في الغالب عن أن الناس يأكلون أكثر مما يحرقونه كطاقة بحيت لا يقومون بالنشاط الجسدي اللازم او التمارين الرياضية بدرجة كافية لحرق فائض السعيرات الحرارية المستهلكة التي تتحول الى دهون تتراكم و تتكدس في جسم الشخص  و بالتالي في هذه الحالة فأي طعام غني بالكاربوهدرات و الدهون سيسبب السمنة و ليس الوجبات السريعة فحسب .

ان الشخص هو من يجعل نفسه في الغالب سمينا أو غير سمين ، الحق ليس على ماكدونالز و شركات الوجبات السريعة الاخرى إن دخلت المطعم و تناولت شطيرة همبرغ و ثلاثة اكواب ميلك شيك ثم إستلقيت في بيتك ؟ الحق عليك !

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status