Show Mobile Navigation

قائمة المدونين المسلمين الاعلى دخلا من جوجل ادسينس


من باب التحفيز للمدونين  المسلمين  المبتدئين و لتأجيج طموحهم لتحقيق النجاح ندرج في ما يلي قائلة لعشرة مدونين مسلمين الاكثر نجاحا و الاعلى دخلا من جوجل ادسينس ، هذا  لان القوائم المنتشرة في الانترنت عن المدونين الناجحين و الاعلى دخلا من جوجل ادسينس هي في الغالب عن المدونين الغربييين  حتى يخال للقارئ المسلم ان النجاح لا يحالف سوى المدونين الغربيين من دون المسلمين و هذا غير صحيح طبعا ، فهناك من المدونين المسلمين من تفوقو على الغربيين من حيث شهرة مدوناتهم و من حيث مدخولهم الكبير جدا من جوجل ادسينس .

و في ما يلي قائمة لـ 10 مدونين مسلمين الاعلى دخلا والذين  يتربعون الان في المربع الدهبي للتدوين من حيث انتشار و شهرة مدوناتهم و من حيث دخلهم الكبير جدا من جوجل ادسنس الذي حقق لهم الاكتفاء المالي تماما و مكنهم من تحقيق جل أحلامهم ، و هؤلاء قبل ذلك كانو مجرد أشخاص عاديين هواة  انطلقو من الصفر مثل كل المدونين المبتدئين لكن باصرارهم و حماسهم و حبهم للتدوين حققو النجاح و تربعو في القمة ، و هذه الاعتبارات هي التي جعلتنا نطرح هذا الموضوع عسى أن نحفز همم المدونين المسلمين   للتحليق عاليا في سماء التدوين .

ملاحظة: تم تسجيل مرتبة هؤلاء المدونين و ترتيب مدوناتهم  في 14 فبراير 2013.  و احصائية  الدخل من ادسينس هنا هي  عن معدل الدخل الشهري فقط . يمكن أن تكون الإيرادات الفعلية مرتفعة أو منخفضة من الحاضر .  و العديد من هؤلاء المدونين يكسب مكاسب اضافية من مصادر مختلفة اخرى مثل التسويق او الاعلانات الخاصة  الخ


قائمة أفضل 10 مدونين مسلمين من حيث انتشار مدوناتهم و الاعلى  دخلا من جوجل  ادسينس

1. سيد البلخي
منصة التدوين : WordPress
ترتيب المدونة في اليكسا : 3،772
ترتيب الصفحة البيج رانك: 6
الدخل الشهري من جوجل ادسينس: 21000  

سيد البلخي هو مؤسس المدونة و التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي وورد بريس. ولد في كراتشي، باكستان ولكنه الآن قد انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ التدوين عام 2009 


2: تيمور الأسد
منصة التدوين : WordPress
ترتيب المدونة في اليكسا : 4،180
ترتيب الصفحة البيج رانك : 6
الدخل الشهري من جوجل ادسينس : 23000  

مهندس من حيث المهنة، تيمور الأسد هو أيضا مؤسس مدونة ذات شعبية كبير جدا بدأ التدوين في عام 2008 واليوم له مدونة تعتبر واحدة من ضمن أفضل المصادر للحصول على جديد التقنية و اي فون والأخبار.


3. محمد مصطفى احمد زاي
منصة التدوين : Blogger
الترتيب في اليكسا : 4،842
البيج رانك : 5
الدخل الشهري من جوجل ادسينس:  $ 8000 

كل مستخدم مدونة بلوجر يجب أن يستفيد من مدونة هذا المدون الناجح ، هو المصدر الأول للحصول على نصائح وحيل و اضافات  بلوجر .  محمد مصطفى اسس مدونته في عام 2008، بعد أن رفض سفره الى الولايات المتحدة الأمريكية برفض منحه التأشيرة للدراسة .

4. عامر عطا
منصة التدوين : Blogger
الترتيب في اليكسا : 7،330
البيج رانك : 4
 الدخل الشهري في جوجل ادسينس : $ 6000

عامر عطا هو مؤسس المدونة، بدأ التدوين عام 2008 واليوم هو من بين أفضل المدونين المسلمين . وهو خبير شبكة البيانات من حيث المهنة وله خبرة كبيرة  حول تكنلوجيا الاتصالات .




5. نافيد جاويد
منصة التدوين : WordPress
ترتيب اليكسا : 7،091
البيج رانك : 6
الدخل الشهري من جوجل ادسينس : 5000 $ 

نافيد جاويد هو مؤسس المدونة التي كان قد أسسها في عام 2008. وهو خريج من معهد Dadabhoy للتعليم العالي .







6. بلال احمد
منصة التدوين : WordPress
رتبة اليكسا: 13،245
البيج رانك : 4
الدخل الشهري من جوجل ادسينس : $ 7000 

بلال أحمد هو مؤسس المدونة ، أكمل درجة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية من معهد العلوم المنتدب، بيشاور. وهو مدون مداوم  على التدوين مع العمل على بعض المشاريع الأخرى.



7. غوث افتخار 
منصة التدوين : WordPress
تؤتيب اليكسا : 5،140
البيج رانك : 5
الدخل الشهري من جوجل ادسينس : 6000 


خريج من جامعة Bahria، في إسلام أباد. غوث افتخار هو مؤسس المدونة، يدون حول التكنولوجيا . يحب استعراض أحدث البرمجيات.



8. عمار علي
منصة التدوين: WordPress
رتبة اليكسا: 10،273
بيج رانك: 3
 الدخل : قال انه لا يستخدم برنامج AdSense،
و المصادر الرئيسية للدخل لديه هي من التسويق .  

عمار علي  مدون شاب والمطور على شبكة الإنترنت.  بدأ التدوين عام 2011 وخلال فترة زمنية قصيرة من الزمن حقق النجاح ، وأصبح واحدا من أفضل المدونين المسلمين رغم صغر سنه . انه يحب تبادل نصائح التدوين،  وطرق  كسب المال على الانترنت الخ على مدونته . 

9. علي قيوم
منصة التدوين : WordPress
ترتيب اليكسا : 7،378
البيج رانك : 5
الدخل من برنامج ادسينس: 12000 $ 


علي قيوم حاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لاهور . وهو مؤسس العديد من المدونات ، منها SmashingHub.com. بدأ التدوين في عام 2009 واليوم هو واحد من المدونين المسلمين الأكثر نجاحا.


10. سيد علي فيضان
منصة التدوين : Blogger
رتبة المدونة  في اليكسا: 10،818
 بيج رانك : 2
الدخل من جوجل ادسينس شهريا : 2000 $ 

سيد علي فيضان هو مدون مسلم 17 عاما  ومؤسس مدونة شعبية جدا. . انه يعتبر  من أصغر المدونين المبتدئين المسلمين الاكثر نجاحا في عالم التدوين حيت بدأ التدوين حديثا .


روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status