تعبير عن فصل الخريف وجماله


- 07:04
فصل الخريف
تعبير عن فصل الخريف وجماله

عندما يذكر لنا أي شخص اسم فصل الخريف، تتبادر إلى أذهاننا أشياء كثيرة وجميلة. مثل الرياح و والأمطار والأوراق الصفراء والبرتقالية للأشجار، وإنطلاق الفلاحين لحرث حقولهم .

فصل الخريف له الكثير من الجمال. في هذا الموسم  الجميل، نأخذ مظلاتنا ونمشي تحت أمطار الخريف. تتساقط الأوراق من الأشجار بفعل الرياح وتغطي الأرض بلونها الجميل. الخريف هو موسم شرب الشاي في باحة منزل الجدة واستنشاق هواء الخريف البارد.

تعبير عن فصل الخريف وجماله

جمال فصل الخريف لا ينضب. عندما نسير في الشارع، يكون صوت حفيف الأوراق تحت أقدامنا ممتعًا لنا ويجعلنا نرغب في المشي أكثر فأكثر في هذا الطقس الجيد.

فصل الخريف هو الموسم الذي تفتح فيه المدارس ونستعد لبدء العام الدراسي الجديد كل عام. الذكريات التي نصنعها مع أصدقائنا والدروس الجديدة التي نتعلمها في المدرسة هي جزء من جمال الخريف.

الربيع والصيف يذهبان بجمالهما ويأتي فصل الخريف بجماله أيضا. تتحول الأوراق إلى اللون الأصفر وتسقط من الأشجار. في كل عام ننتظر الخريف لنرى أصدقائنا في المدرسة مرة أخرى ونمشي تحت المطر بمظلاتنا. الخريف هو الموسم الذي يجعلنا نرى التغيير الجميل للطبيعة بأعيننا ونتحقق من معجزة ربنا.

أحب الخريف لأن الطقس لطيف للغاية بالنسبة لي. جمال آخر للخريف هو أنه يتمتع بطقس بارد ورطب. بعد الظهيرة الحارة والليالي الباردة تجعل طقس الخريف مختلفًا وممتعًا بالنسبة لنا.

جدتي تحيك لنا وشاحًا في الخريف حتى نتمكن من الحفاظ على دفئنا وعدم الشعور بالبرد في الشتاء البارد. وتجمعنا من حولها ويخبرنا في نفس الوقت بالقصص الطريفة عن طريق النسيج وتأخذنا إلى العالم القديم.

جمال موسم الخريف لا نهاية له ويجب أن نكون شاكرين لله الخالق الذي خلق لنا هذا الموسم اللطيف حتى نتمكن من السير تحت مطره الجميل ومشاهدة أوراق الشجر تتحول إلى اللون الأصفر.

لقد حان فصل الخريف ليبين لنا قدرة الله في خلقه ويقول لنا إن التغيير يمكن أن يكون دائمًا جميلًا ورائعًا.