ما هو موقع الصور بنتريست Pinterest وكيف يعمل؟


- 06:16
موقع بنتريست  Pinterest
ما هو موقع بنتريست  Pinterest؟

ما هو موقع بنتريست  Pinterest؟

موقع الصور بنتريست Pinterest هو محرك صور لمشاركة  الافكار من اجل اكتشاف مرئي للعثور على أفكار للوصفات وديكور المنزل وإلهام المظهر والمزيد من الأفكار والتقنيات في المجالات الاخرى.

مع مليارات الأفكار على موقع الصور بنتريست Pinterest ، ستجد دائمًا الإلهام. عندما تجد الدبابيس التي تعجبك ، احفظها في لوحات حتى يسهل تنظيم أفكارك والعثور عليها. يمكنك أيضًا إنشاء دبابيس لمشاركة أفكارك مع مستخدمي Pinterest الآخرين.

صفحتك الرئيسية على موقع  بنتريست

لك الصفحة الرئيسية هو المكان الذي ستجد فيه الدبابيس والمستخدمين والشركات التي تعتقد أنك ستنال إعجابك ، بناءً على نشاطك الأخير. يعرض لك الموقع أيضًا دبابيس من الأعضاء أو الحسابات التي تتابعها.

يمكنك أيضًا البحث عن الدبابيس عن طريق إدخال الكلمات الأساسية في شريط البحث. على سبيل المثال ، اكتب "حفلة عيد ميلاد" في شريط البحث لمشاهدة أفكار للزينة ووصفات الحفلات والهدايا.

كيف تكتشف الأفكار على  Pinterest

Pinterest


استخدم شريط البحث لاكتشاف الأفكار والأشخاص والاتجاهات. استكشف السمات المقترحة أو ابحث عن السمات الخاصة بك. اضغط على الملفات الشخصية  في صفحة البحث لاكتشاف المبدعين والأشخاص والعلامات التجارية بناءً على بحثك. استخدم كلمات مفتاحية للعثور على أفكار ذات صلة بصورك وتضييق نتائج البحث.

احفظ وشارك وتسوّق عبر الدبابيس

الدبابيس هي إشارات مرجعية يستخدمها الأعضاء لحفظ المحتوى الذي يعجبهم على Pinterest. يمكن أن تكون صورًا أو مقاطع فيديو أو منتجات.

بالنقر فوق رقم التعريف الشخصي ، يمكنك الانتقال إلى موقع الويب المرتبط لمعرفة مكان شرائه أو كيفية صنعه. عندما تجد الدبابيس التي تعجبك ، انقر فوق الزر الأحمر (حفظ) لحفظها في اللوحات الخاصة بك. يمكنك أيضا ترك تعليقا ومشاركته مع مستخدمين آخرين أو إعطائهم نصائحك.

في بعض الأحيان ستصادف واحدًا أو آخر من الدبابيس الذي من المؤكد أن أحد أصدقائك سيحبه. يمكنك بعد ذلك النقر فوق ملف رمز المشاركة لإرسالها مباشرة عن طريق الرسائل ومشاركة إلهامك مع صديق أو مجموعة من الأصدقاء. 

يمكنك أيضًا الدردشة مع أصدقائك من خلال الرسائل. لرؤية رسائلك ، انقر فوق رمز دردشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو اضغط على رمز فقاعة الكلام ، ثم الرسائل على جهازك المحمول.

يمكنك أيضًا البحث عن منتجات لشرائها على Pinterest. ببساطة ابحث عن رقم التعريف الشخصي للمنتج وانقر عليها لزيارة موقع البائع.

كيفية إنشاء دبابيس على Pinterest

تطبيق Pinterest
اصبح تطبيق Pinterest من اكثر التطبيقات استخداما


استيراد صورة من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك إلى إنشاء دبوس. يمكنك أيضًا إنشاء دبابيس وحفظها من تم العثور على الصور على الإنترنت. أضف عنوانًا ووصفًا لكل دبوس تم إنشاؤه ، بالإضافة إلى رابط إلى موقع الويب الخاص بك إذا كان لديك واحد. تستطيعون تحرير معلومات دبوس في أي وقت وانقله إلى أي لوحة.

تستطيعون إنشاء دبابيس الأفكارلحفظ مقاطع فيديو متعددة وإضافة صور وقوائم ونص مخصص في دبوس واحد. استخدم Idea Pins لإنشاء أدلة خطوة بخطوة أو مشاركة مجموعة من الأفكار.

إنشاء الجداول

الدبابيس التي تحفظها متوفرة في لوحاتك. قم بتسمية الجداول الخاصة بك وتنظيمها في ملف التعريف الخاص بك كما تتمنى. ادعُ مستخدمين آخرين على Pinterest للتعاون والتوصل إلى أفكار جديدة لك الجداول التعاونية.

لتنظيم دبابيسك في لوحات ،إنشاء الجداول الفرعية. أضف لوحة فرعية "ديكور" أو "ألعاب" إلى لوحة "حفلة عيد الميلاد" لتصنيف الأفكار المتشابهة في مكان واحد. قم بتنظيم دبابيسك بالطريقة التي تناسبك بشكل أفضل. يمكنكم، أيضا أضفافة ملاحظات لإنشاء قوائم أو تذكيرات بأخرى.

إذا كنت تفضل الحفاظ على خصوصية الدبابيس الخاصة بك أو إذا كنت تقيم حفلة عيد ميلاد مفاجئة ، على سبيل المثال ، يمكنك الاحتفاظ باللوحة الخاصة بكسر. يمكنك أنت والأشخاص الذين تدعوهم فقط رؤية لوحاتك السرية.

عرض ملف التعريف الخاص بك

يمكنك العثور على جميع الدبابيس التي تحفظها واللوحات التي تنشئها والدبابيس التي تختبر عليها ملفك الشخصي. يمكنك أيضا أن ترى المشتركين في قناتك وكذلك المجالس والأشخاص الذين تتابعهم بنفسك. يمكن لأي شخص عرض ملف التعريف الخاص بك ، باستثناء اللوحات السرية الخاصة بك ، والتي تظل مخفية. أنت فقط من يمكنه رؤية اللوحات السرية في ملفك الشخصي.