6 خطوات بسيطة لتغيير حياتك نحو الافضل


- 09:06
الأمل هو المبدأ الأساسي لكل تغيير. يتغير الناس لأن لديهم أمل ، وإذا لم يكن لدى الناس أمل ، فلن يتغيروا. أنت مسؤول عن التغييرات التي تجريها في حياتك.

الاخبار الجيدة؟ يمكنك تغيير حياتك نحو الافضل بخطوات بسيطة إذا كنت تريد ذلك حقًا. يمكنك تحسين واقعك وجعله أفضل. ويبدأ كل شيء بتغيير طريقة تفكيرك اولا. هل انت جاهز؟ سأقوم بتوجيهك خلال خطة من ست خطوات لتحقيق تغيير إيجابي في حياتك.


إليك كيف تمنح نفسك الأمل لتحسين حياتك نحو الافضل بستة خطوات بسيطة:

 6 خطوات بسيطة لتغيير حياتك نحو الافضل

خطوات هامة لتغيير حياتك نحو الافضل


1: عندما تغير تفكيرك ، فإنك تغير معتقداتك.

يبدأ التغيير بالعقل. المعتقدات ليست أكثر من نتيجة ثانوية لما فكرت فيه لفترة كافية ، شيء اشتريته - تذكر ذلك دائمًا. ما تؤمن به ، ما تعتقده ، هو مجرد مجموعة من الأفكار المستمرة التي شكلت نفسها في قناعة. عندما تقسم عملية التفكير إلى عدد يمكن التحكم فيه من الخطوات ، فإنك تقلل من المخاطر المتصورة المرتبطة بالتغيير.

2: عندما تغير معتقداتك ، فإنك تغير توقعاتك.

الإيمان هو معرفة أنه يمكننا فعل شيء ما. إنه الشعور الداخلي بأن ما نتعهد به ، يمكننا تحقيقه. بالنسبة للجزء الأكبر ، لدينا جميعًا القدرة على النظر إلى شيء ما ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا القيام به. إذن في الإيمان قوة ... أعيننا مفتوحة ، فرصنا تصبح واضحة ، رؤانا تصبح حقائق. تتحكم معتقداتنا في كل ما نقوم به. إذا اعتقدنا أننا نستطيع أو نعتقد أننا لا نستطيع ، فنحن على صواب.

3: عندما تغير توقعاتك ، فإنك تغير موقفك.

لديك توقعات تسير لتحديد موقفك . يعتاد معظم الناس على المتوسط ​​؛ اعتادوا على ثاني أفضل. قال نيلسون بوسويل: "إن الخطوة الأولى والأكثر أهمية نحو النجاح هي توقع إمكانية النجاح."

4: عندما تغير موقفك ، فإنك تغير سلوكك.

عندما يبدأ موقفنا في التغير ، وعندما ننخرط في شيء ما ، يبدأ سلوكنا في التغيير. السبب الذي يجعلنا نقوم بإجراء تغييرات شخصية هو أننا لا نستطيع اصطحاب أفرادنا في رحلة لم نقم بها.

5: عندما تغير سلوكك ، فإنك تغير أداءك.

يفضل معظم الناس العيش مع المشاكل القديمة على الحلول الجديدة. نفضل أن نكون مرتاحين على أن نكون على صواب ؛ نفضل البقاء في روتين بدلاً من إجراء تغييرات. حتى عندما نعلم أن التغييرات ستكون أفضل بالنسبة لنا ، فإننا غالبًا لا نجريها لأننا نشعر بعدم الارتياح أو الإحراج بشأن إجراء هذا النوع من التغيير. حتى نتحلى بالشجاعة ونتعود على العيش بشيء غير مريح ، لا يمكننا أن نتحسن.

6: عندما تغير أداءك ، فإنك تغير حياتك.

تحويل الفشل إلى نجاح أسهل من تحويل العذر إلى احتمال. يمكن لأي شخص أن يفشل ، ويستدير ويفهم فشلهم في إنجاحه. لكني أريد أن أخبركم ، الشخص الذي يختلق الأعذار لكل شيء لن ينجح أبدًا. ألا تعرف بعض الناس الذين لديهم عذر لكل شيء؟ لماذا لا يستطيعون ، لا ينبغي لهم ، لا ، لا ، لم ، لا. أعدك ، عندما تتعذر على ما تفعله وتعتذر عن مكانك ، وتسمح بالاستثناءات ، فإنك تفشل في الوصول إلى إمكاناتك. من المستحيل تحويل الأعذار إلى احتمالات.