أفضل 6 تطبيقات لكسب المال للاندرويد


- 04:39
نقدم لك في ما يلي أفضل 6 تطبيقات لكسب المال للاندرويد، حيث أصبح الجميع يحتاج الى بعض الاموال الاضافية بين الحين والآخر. ومع ذلك ، نحن لسنا اغبياء مثل محاولة جعلك تصدق أنك ستكسب قوتك جالسًا في المنزل ولا تفعل شيئًا. لا توجد تطبيقات يمكن أن تجعلك تكسب الكثير من المال بدون مجهود . 

ومع ذلك ، فنحن نعرف عددًا قليلًا يمكن أن يجعلك تكسب مبلغا ماليا من هنا وهناك. مع مرور الوقت ، يمكن أن يصل ذلك إلى ما يكفي لمصروفك اليومي او لعلاج نفسك. 

إليك أفضل تطبيقات كسب المال على الاندرويد  Android. يرجى ملاحظة أن هذه في الغالب أفكار لأصحاب الأعمال الصغيرة والعمال المستقلين وأولئك الذين يبحثون عن دخل اضافي ولو كان قليل. هذه ليست أفكار رائعة للعمل بدوام كامل.

أفضل التطبيقات لكسب المال للاندرويد على الجوال

أفضل التطبيقات لكسب المال للاندرويد

1- الربح من تطبيق Amazon

الربح من الجوال

amazon هي واحدة من أكبر تجار التجزئة في العالم. يمكنك أن تكون جزءا منه إذا كنت ترغب في ذلك. يتيح لك حساب Amazon Seller بيع الأشياء على الخدمة إلى جانب كل عنصر آخر. هذه طريقة رائعة للتخلص من الاشياء التي لا تستخدمها ، أو عمل بضعة دولارات ، أو حتى بدء عمل تجاري للبيع. يسمحون لك بذلك مجانًا. ومع ذلك ، فأنت تدفع 0.99 دولار لكل سلعة تبيعها. أولئك الذين يبيعون الكثير من العناصر قد يكونون أكثر إنصافًا مع اشتراكهم البالغ 39.99 دولارًا شهريًا والذي يحذف تكلفة 0.99 دولار. في أي حال ، هذا صحيح مع موقع eBay عندما يتعلق الأمر بتطبيقات كسب المال.
تحميل التطبيق على جوجل بلاي

2- الربح من تطبيق eBay


تطبيق ربح المال من الجوال

الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء التي تستحق بعض المال. يمكن أن تساعدك eBay في تحويل هذه الأشياء إلى أموال فعلية. يعرف الجميع إلى حد كبير كيف يعمل موقع eBay. كنت وضعت الاشياء الخاصة بك على قائمة. الناس تشتريه وأنت تشحنه. يمكنك بيع ما تريده من الكتب والملابس إلى الإلكترونيات وحتى الأثاث أو السيارات. نوصي ببيع سلع أكبر محليًا لأن الشحن قد يكون أمرًا صعبًا ، ولكن هذا هو المكان الذي تريد أن تبدأ عند بيع الأشياء. إنها بالتأكيد من بين أفضل تطبيقات صنع المال والأكثر شهرة بالتأكيد.
تحميل التطبيق على جوجل بلاي

3- الربح من تطبيق Etsy


تطبيق ربح المال من الجوال

كثير من الناس فنانين ، مثيرين ، ومبدعين من نوع ما. يمكن للأشخاص من هذا القبيل استخدام متجر على الإنترنت مثل Etsy لبيع مختلف الفنون والحرف. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأشياء هناك وكلها تقريبًا مصنوعة يدويًا أو محدودة العدد أو فريده من نوعها. يمكن لأصحاب المتاجر بيع ما يريدون حقًا. يسمى التطبيق نفسه بيع على Etsy. يتيح لك إدارة متجرك ، طلباتك ، وقوائمك. يمكنك أيضًا الدردشة مع المشترين المحتملين والقيام بأشياء أخرى. هذا هو وسيلة رائعة للميل فنيا لكسب بضع دولارات. سوف يساعدهم التطبيق على فعل ذلك.
تحميل  التطبيق على جوجل بلاي

إقرأ أيضا: كيف تجعل قناتك مشهورة على اليوتوب للربح منها.

4- الربح من تطبيق Ibotta

تطبيق Ibotta يشبه إلى حد كبير تطبيقات الخصم الأخرى. الفكرة الأساسية مع كلا التطبيقين هي نفسها. تفعل أشياء مثل الذهاب للتسوق البقالة وشراء الأشياء التي كنت ذاهبا إلى أي حال. التطبيق يساعدك على كسب النقود مرة أخرى على هذه المشتريات. تتمثل العملية في اختيار الأشياء التي ستقوم بشرائها ، والذهاب لشرائها ، ثم التحقق من الشراء. ثم يرسل التطبيق إليك المال عبر بطاقة Paypal أو Venmo أو بطاقة الهدايا. مثل معظم المتاجر ، لن تكسب أنت الكثير من المال. ومع ذلك ، عند استخدامها مع تطبيقات أخرى لصنع المال ، يمكنك الحصول على مبلغ جيد من المال .
تحميل التطبيق على جوجل بلاي

5- الربح من تطبيق Make Money: Passive Income Ideas

تطبيق ربح المال من الجوال والاتدرويد

على عكس تلك الاحتيالات التي يقدمون فيها وعوداً جريئة لا يمكنهم الوفاء بها ، يخبرك هذا التطبيق بما يوجد في نطاق الاحتمالات. إلى جانب قائمة تضم 60 وظيفة يمكنك القيام بها من المنزل ، توفر أيضًا قائمة بالمهارات ذات الصلة التي ستحتاج إليها. بعضها أسهل من غيرها. على سبيل المثال ، يعد بدء مدونة أو قناة YouTube من الأفكار. لن يولِّد المال بمفرده ، ولكنه يساعدك في تزويدك بأفكار حول كيفية القيام بذلك دون بذل مجهود كامل. إنها واحدة من تطبيقات صنع الأموال الواعدة.
تحميل التطبيق على جوجل بلاي

6- الربح من تطبيق paypal

تطبيق باي بال  لربح المال من الجوال والاندرويد

 paypal هي منصة قوية. معظم يعرف ذلك بسبب موقع ئي باي. ومع ذلك ، يمكنك استخدام النظام الأساسي لتشغيل أي عمل تقريبًا. يمكن أن يقبل الدفعات من أي مكان تقريبًا ويمكنك استخدامه لإدارة الفواتير والمدفوعات والمبيعات من مواقع الويب المختلفة إذا كنت ترغب في ذلك. يوجد تطبيق آخر بواسطة PayPal يسمى PayPal Business تم إعداده خصيصًا لأصحاب الأعمال الصغيرة. لن يكسبك المال من تلقاء نفسه ، ولكن يمكن أن يساعد إذا كان لديك فكرة عن الأعمال التجارية.
تحميل تطبيق باي بال على جوجل بلاي

إذا فاتنا أي من أفضل التطبيقات الاخرى لربح  الأموال على Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات.