Show Mobile Navigation

سياسة الخصوصية privacy policy



يدرك معهد تطوير الذات و التنمية البشرية أهمية حماية بياناتك الشخصية. و يتعهد معهد تطوير الذات و التنمية البشرية دائماً بالمحافظة على سرية بياناتك واحترام خصوصيتك الشخصية.

سوف تقدم لك سياسة الخصوصية الخاصة بمعهد تطوير الذات و التنمية البشرية إجابات عن أسئلتك بخصوص نوع البيانات التي نجمعها وكيف نستخدمها. كما أنها تتضمن معلومات عن وضعية بياناتك الشخصية.

يحتفظ معهد تطوير الذات و التنمية البشرية بحق تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من دون الإبلاغ عن ذلك مُسبقاً. إذا قمنا بتعديل أو تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فسوف نقوم بنشر السياسة المُعدلة هنا .
البيانات التي نجمعها وكيف نقوم باستخدامها ؟
إننا نقوم بجمع بيانات عند قيامك بالمشاركة في احدى الخدمات المتوفرة بالمعهد كالايميل عند الاشتراك عبر البريد او عند الاشتراك في العروض المطروحة في المعهد مثل المسابقات التي قمت بالمشاركة بها ، و هذا من أجل تحسين تجربة استخدامك وتعزيز وقتك الذي تقضيه مع معهد تطوير الذات و التنمية البشرية عبر الإنترنِت.
هل تشاركون بياناتي الشخصية مع جهات اخرى ؟
نتعهد بعدم تقاسم بيانك مع اي جهة اخرى أيا كانت و بعدم تسريب أي من معلوماتك الشخصية لاي جهة اخرى على الاطلاق ،و لن نقوم ببيعها أو غيره إلى أطراف ثانية ، وليست لدينا نية للقيام بذلك في المستقبل.
نتعهد بحماية إسمك وبيانات الشخصية الاخرى مثل عنوانك البريدي أو عنوان البريد الإلكتروني، إذا قمت بتزويدنا بهذه البيانات.
إستخدام الكوكيز والتقنيات المُشابهة؟
يستخدم موقع معهد تطوير الذات و التنمية البشرية الكوكيز وتقنيات مشابهة أخرى من أجل تحسين زيارتك لموقعنا. إذ تسمح هذه التقنيات لمعهد تطوير الذات و التنمية البشرية بتعزيز و تسهيل زيارتك لموقع معهد تطوير الذات و التنمية البشرية وتوفر لك معلومات مناسبة لحاجاتك وتمكن المتصفح الخاص بك من إدارة الموقع بفعالية و سهولة بالغة .
يمكنك أن تختار رفض الكوكيز. يُرجى مراجعة تعليمات المساعدة في متصفحك لمعرفة المزيد عن الكوكيز.
إذا قام طفل غير راشد بتزويد معهد تطوير الذات و التنمية البشرية ببيانات شخصية بدون موافقة الوالدين أو الوصي عليه، فيحق للوالدين أو الوصي عليه أن يرسل لنا رسالة عبر صفحة إتصل بنا ، وسوف نقوم بإزالة البيانات ونلغي اشتراك الطفل إذا كان دون موافقة الوالدين أو الوصي عليه من أية عروض او مسابقات مطروحة بالمعهد .
الروابط الخارجية
قد يحتوي موقع معهد تطوير الذات و التنمية البشرية على روابط مع مواقع أخرى. الرجاء الانتباه إلى أننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية لتلك المواقع. إننا ندعوك إلى أن تقرأ بيانات الخصوصية لكل موقع يقوم بجمع بياناتك. تسري سياسة خصوصية معهد تطوير الذات و التنمية البشرية فقط على البيانات التي تُجمع من قِبل موقع معهد تطوير الذات و التنمية البشرية من خلال خدماتنا و عروضنا الخاصة.
الشركاء الاعلانيين
بعض الشركاء الإعلانيين قد يستخدمون الكوكيز والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الخدمة الاعلانية تستخدم تقنية خاصة لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في معهد تطوير الذات و التنمية البشرية و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت و بيانات اخرى (مثل الكوكيز، وجافا سكريبت ، أو إعدادات الشبكة) و يمكن أن تستخدم هذه البيانات من قبل خدمة جوجل ادسنس لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الخاصة على محتوى الإعلان الذي يظهر لك .
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نمودج إتصل بنا .
آخر تحديث: أبريل 2013
 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status