Show Mobile Navigation

من نحن :


معهد تطوير الذات و التنمية البشرية موقع الكتروني تعليمي على الانترنت، يهدف الى نشر ثقافة تطوير الذات و كل ما هو جديد و مفيد في مجال  تطوير الذات و التنمية البشرية من خلال طرح مواضع حصرية و  اختبارات علمية و دروس تعليمية مبسطة  وكل ما  هو مفيد للقراء باللغة العربية  في جميع انحاء العالم ، وذلك بغاية مساعدة المتابعين و القراء على كسب المهارات  الجديدة و تطوير الذات لاجل  تسهيل التعامل مع الحياة، و تحقيق الطموحات و الاهداف المنشودة  و تحسين جودة الحياة .

وظيفة الموقع :

تتمثل وظيفة الموقع  في مساعدة و توعية و تحفيز المتابعين و القراء  على تطوير ذواتهم  و تحسين مستوى حياتهم ، و على إكتساب مهارات جديدة ، وزيادة معارفهم ، و  تنمية قدراتهم الفكرية و الشخصية،  لإحداث تغيير نحو الافضل  في حياتهم ، وذلك من خلال مواضيع متجددة تحفيزية و توعوية و تعليمية  . فضلا عن كل ذلك  يلتزم  الموقع أيضا بتقديم أفضل المواضيع المتكاملة الموثوقة لاجل  إدراك النجاح و السعادة في الحياة ، و تحقيق الذات مطلب كل إنسان سليم في الوجود .

للاتصال بنا :

نرحب بكل إستفسارات و أسئلة و مساهمات  زوارنا الكرام  ، و يمكنك الاتصال بنا عبر الاستمارة التالية : أتصل بنا . و للإستشارة العامة المرجو طرح الاستشارة عبر ملء الاستمارة التالية  : ركن الاستشارة ، و يمكنك الانضمام لكتاب الموقع من خلال بعث مواضيعك الخاصة عبر الاستمارة التالية : أبعث  موضوع . مع إلتزامنا بنشره بإسمك الخاص او المستعار او مع صورتك حسب رغبتك، مع إحتفاظـك بكامل حقوقك  الخاصة بالملكية الفكرية لموضوعك  .و يمكنك متابعة جديدنا بالاشتراك في القائمة البريدية .
 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status