Show Mobile Navigation

كيف تصبح ثريا .. خطوات أساسية نحو الثراء

هل يمكن لأي شخص أن  صبح ثريا ؟ نعم يمكن لأي شخص أن يصبح ثريا ، فالثراء ليس بالمعجزة المستحيلة  ،  فالثراء  يتمنى و يسعى جل الناس لتحقيقه، حيث يحاول كثريون من الاشخاص التميز بصفة الغنى و الثراء، ليس للتباهي  ولكن لضمان مستوى عيش ممتاز و رفاهية لأطفالهم و لعائلاتهم، لكن هذا الهذف لا يصل اليه  الكثير من الاشخاص ، ليس لأنهم  لا يستطعون  ولكنهم يعيشون حياتهم بطريقة خاطئة ويعملون بشكل تقليدى .إذن كيف يمكن أن تصبح ثريا ؟ .  يقدم  خبير إقتصادي أمريكي قائمة من الخطوات  الاساسية والأسباب التى تجعلك تخطو خطوات واثقة نحو الثراء وهى :

كيف تصبح ثريا .. خطوات أساسية  How to become rich

خطوات أساسية كي تصبح ثريا
إعمل بجرأة و مخاطرة 
الناس لا يصبحون أثرياء  دون خوض المخاطر، وهذا لا يعنى أنك بحاجة إلى استثمار كل ما تملك، ولكن الخطوات الجريئة والمخاطرة هى سبب أساسى فى إقتحام مجالات مربحة و تكوين أموال جدية، وأغلب الشخصيات الغنية أقدمت على مخاطرة مهمة حولت حياتها الى الثراء . 
 تعامل بذكاء مع أموالك 
كل شخص عادى لديه القدرة على إن يصبح ثريا ، عن طريق الاستثمارات السليمة، والخطط الذكية، وأهداف واضحة، وهذا يعنى إن الشخص الذى يحصل على راتب متوسط يمكن إن يصبح ثريا باستثمار جزء من ماله، أو إذا ادخر بعض الأموال، أويمكن إن تجعل لنفسك صندوقًا تضع فيه المال الذى ستبدأ به مشروع الثراء. 
أجعل أهدافك واضحة 
الأهداف الواضحة هى من أهم الأشياء التى يجب إن تتوفر فى أى شخص يريد إن يكون ثريًا، فابعد نفسك عن الأفكار المتشابكة  و المشاريع الغامضة وأعرف تفاصيل الهدف  وماذا تريد إن تكون حتى لا تكون عرضه للخسارة او للنصب والاحتيال. 
ابذل مجهودًا أكبر 
المال لا يأتى بسهولة لذلك يجب إن تعمل كثيرًا وتبذل مجهودًا منظمًا وكبيرًا على أفكارك وخلال عملك حتى يكون هناك نتائج جيدة تؤهلك لكسب مزيد من المال، إذا قمت بالعمل على مشروع أبذل كل طاقتك حتى تكون محل اهتمام الغير وتأتى لك الفرص. 
تخلص من  التأجيل و التسويف  
من المؤكد إن لديك بعض الأفكار الجيدة فى المجالات المختلفة التى تؤمن بقدرتها على جعلك ثريا ، وتركك لهذه الأفكار للظروف يبعدك عن لقب الثري، فإذا كان لديك فكرة جيدة فاعمل على تطوريها والعمل عليها ودراستها لكى تصبح جاهزة للتنفيذ.
إصنع علاقات جيدة مع الناجحين 
 التواصل طريق مهم لتطوير نفسك وأوضاعك المالية ويجب تطوير مؤهلاتك بشكل جيد مع أشخاص يقدرون ذلك، ولهذا يجب إن تقضى وقتك مع من يفيدك ويشجعك ولا يحبطك، وعليك تطوير العلاقات مع الشخصيات الناجحة فى مجتمعك. 

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status