Show Mobile Navigation

كيف تأسرين زوجك .. كل ما يحبه الزوج في زوجته

من معتقدات غالبية الزوجات الخاطئة إيمانهن بأن شكلهن أو مظهرهن الخارجي هو كل ما يحبه الازواج فيهن، فتجدهن يعتنين بالزينة و المكياج و الملابس فقط متغاضين بذلك عن الامور الاساسية الاخرى ، ففي الغالب يفضل الزوج  اشياء اخرى في الزوجة غير المظهر الخاريجي  و هذا لايعني بالتأكيد عدم الاهتمام نهائيا بالمظهر، بل يجب  الاهتمام بالمظهر مع الحرص تماما على  كل الاشياء الاخرى  التي يحبها و  ينجذب اليها الرجل بسهولة  ويعشقها في الزوجة  قبل الإلتفات الي شكلها الخاريجي . و في ما يلي  كيف تأسرين زوجك  و كل ما يحبه الزوج في زوجته من غير المظهر الخارجي ، من اجل حياة زوجية سعيدة :
كيف تأسرين زوجك .. كل ما يحبه الزوج في زوجته
 حس الدعابة : كل ما يحبه الزوج في زوجته 
لا تُعتبر الصفة مشتركة بين  كل النساء، حيث تختلف شخصيات النساء ولكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول علي روح ايجابية مشجعة بعيدة عن الاحباط .
الابتسامة و التلقائية
فعليكِ أن تكوني عادية وطبيعية وغير متصنعة  ومبتسمة وتلقائية، فتلك الصفات تزيدك محبة في قلب الرجل .ففي الغالب يفضل الرجال النساء الاكثر إبتساما و تلقائية وعفوية، عن تلك التي المتبرجة والمتصنعة
الليونة و عدم التشدد
يحب الازواج الزوجة اللينة  المتجاوبة عن طريق الحوار لإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين، وتقديم التنازلات علي حساب تحسين العلاقة، والحفاظ عليها لفترة طويلة .فعليكِ أن تكوني لينة  ومبتسمة وتلقائية  في الحوار وغير متشددة و متعصبة ، فتلك الصفات تزيدك محبة في قلب الرجل .
إشاعة السرور : كيف تأسرين زوجك .. كل ما يحبه الزوج في زوجته
عندما تبدين السرور لزوجك او تشعرين بالسعادة الايجابية، فان ذلك يشعر زوجك بالراحة و الحب تجاهك وينجذب اليكِ بشكل مباشر، بحيث يمل الرجل بطبعه من كثره التذمر والتشاؤم . ومن التجهم و الشكاوي .
الصدق و الوفاء : كل ما يحبه الزوج في زوجته 
كوني صادقة مع زوجك يأتمنك على اسراره  فلا تقوم الحياة الزوجية علي الشك و الكذب  ولا تستمر حياة علي الشك فالثقة لابد ان تكون متبادلة ومطلقة بمعني لا تشوبها شائبة وكل ذرة شك ينهار امامها ذرة حب يختل التماسك، فالصدق بين الزوجين يساعد علي الثقة، ويجعلهم أقرب الي بعضهما البعض  حتي اذا اختلفت وجهات النظر في الاراء في جميع قضايا الحياة تظل العلاقة  الزوجية مثينة جدا .
الاهتمام الحميمي :
بقدر ما يتجدد اهتمامك الحميمي  بزوجكِ  بقدر ما يتجدد حبه لك  فالاهتمام الحميمي المتجدد  يعتبر أمر مهم جدا لتقوية المشاعر والاحاسيس في العلاقة الزوجية ، فعندما تتواصلين مع زوجك بشكل جيد يجنبكما سوء الفهم والمشاكل، فبالتالي يؤدي الاهتمام و التواصل الي علاقات زواج صحية وسليمة وتكون خالية من المشاكل .
التقدير و الامتنان : كيف تأسرين زوجك .. كل ما يحبه الزوج في زوجته
ليس هناك ما يثير سخط  الزوج في الحياة الزوجية  من شعوره  بأنه لا يستطيع إرضاء زوجته  أو سـد حاجاتها و عدم استطاعته إسعادها ما يجعله يشعر بعدم لياقته لها . فالرجل بحاجة للشعور بأنه يؤدي عملا جيدا ، ويود أن يسمع زوجته تعرب له عن تقديرها و امتنانها لذلك . عند ما يشعر الرجل أنه استطاع  إرضاء زوجته و يلمس منها الشكر و المدح و الامتنان  يشعر بالسعادة  البالغة والرضا  و الحب العارم نحوها .
تجديد الاطباق :
عليكِ أن تكوني قادرة علي تقديم الطعام المحبوب للزوج  وان تتفنني فيه، وتبدعي بطريقة طبخه، فالمثل يقول أن اقرب الطريق الي قلب الرجل معدته، وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب و ينجذب للزوجة الماهرة في اعداد الاطباق الشهية  .  هذه كانت أهم القواعد لكيف تأسرين زوجك .. و كل ما يحبه الزوج في زوجته .

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status