Show Mobile Navigation

قائمة الفنانات الاصغر سنا الاكثر ثراء في العالم

فنانات لا يزالن في مرحلة الشباب المبكر ويملكن ثروات ضخمة! لقد نشرت مجلة "فوربس" لائحة بأسماء المشاهير من النجوم والنجمات الأكثر شباباً وغنىً الذين يكسبون أموالاً طائلة. وكانت المافجأة أن معظم الذين حلّوا في المراتب العشر الأولى هم من الجنس اللطيف و اغر سنا . و هؤلاء الفنانات الاصغر سنا لم يكن بحاجة للإنتظار اعواما كي يحققن شهرة واسعة ويتصدرن لوائح النجوم الذين يملكون ملايين الدولارات. هؤلاء الفنانات الاصغر سنا ينتمين الى مجالات فنية مختلفة، فمنهن من تعمل في مجال التمثيل ومهن مغنيات، ويحظون بجماهيرية لا توصف. و في ما يلي قائمة الفنانات الاصغر سنا الاكثر ثراء في العالم :

 قائمة الفنانات الاصغر سنا الاكثر ثراء في العالم :

المرتبة الاولى :
تصدرت اللائحة بدون منازع المغنية الشهيرة الليدي غاغا ، فهذه المغنية الأميركية الشابة الأكثر إثارة للجدل، إبنة الـ27 عاماً، إستطاعت أن تجمع نحو 80 مليون دولار أميركي من يونيو 2012 الى يونيو 2013 . وكان من الممكن أن يرتفع أكثر لو لم تقم بإلغاء الجزء الأخير من رحلتها بسبب بعض المشاكل الصحية لديها.

المرتبة الثانية :
توجد مغنية الريف تايلور سويفت التي إستطاعت أن تجمع 55 مليون دولار خلال عام واحد. و هي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي و ممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر 1989.

المرتبة الثالثة :
من نصيب ريهانا التي إستطاعت أن تجمع 43 مليون دولار عندما كانت في سن الخامسة والعشرين.

المرتبة الرابعة  :
للنجمة كايتي بيري، 28 عاماً، التي  جمعت 28 مليون دولار،

 المرتبة الخامسة :
من نصيب  جينيفر لورنس، في سن الـ 22 عاماً، التي استطاعت أن تجمع 26 مليون دولار.

المرتبة السادسة :
من نصيب المغنية البريطانية أديل التي أدت أغنية "سكاي فول" الشهيرة  في فيلم جيمس بوند، 25 عاماً، و استطاعت  أن تحرز ثروة تقدر بـ25 مليون دولار .

المرتبة السابعة :
من نصيب بطلة فيلك "توايلايت" كريستن ستيوارت، 23 عاماً، التي استطاعت تجميع ثروة تقدر بـ 22 مليون دولار.

المصدر : فوربس 
قائمة  قائمة الفنانات الاصغر سنا و الاكثر ثراء في العالم 

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status