Show Mobile Navigation

4 مواد فعالة لتبييض الاسنان طبيعيا


مع مرور الوقت، تصفر الاسنان نتيجة ترسب طبقة الجير عليها . بالخصوص إذا كان لديك عادات سيئة مثل (نهم الاغذية الحلوة ، وتدخين السجائر، واستهلاك القهوة والشاي و المشروبات الغازية وما إلى ذلك). ولكن لا داعي للقلق ، للحصول على أسنان بيضاء طبيعيا تحتاج فقط لتطبيق هذه النصائح ...
أربعة مواد طبيعية للحصول على أسنان أكثر بياضا
1. مسحوق الفحم الطبيعي لتبييض الأسنان
الفحم الطبيعي فعال لتبييض الاسنان بفعل احتوائه على الكربون يمكنك إضافة القليل من مسحوق الفحم الطبيعي مباشرة إلى معجون الأسنان الخاص بك عند كل فرش لأسنانك. يمكنك أيضا صب بعض مسحوق الفحم في كوب أو وعاء صغير، وتمسحة بالقطن الرطب ثم تقوم بتطبيقه على الأسنان عن طريق فركها واحدا تلو الآخر. ثم تشطف بالماء الدافي . سترى آثار تبييض الفحم لاسنانك بعد بضغة اسابيع من اتباع هذه الطريقة ، استخدم هذه الحيلة مرة يوميا و 2 أو 3 مرات في الأسبوع وسوف يكون كافيا.
2. بيكاربونات الصودا لتبييض الأسنان
من بين العديد من الخصائص التي تملكها بيكاربونات الصودا ، ... تبييض الأسنان! لأنها محلل طبيعي . رش فقط فرشاة الأسنان الخاصة بك بيكاربونات الصودا ثم افرش بها أسنانك مثل معجون الأسنان التقليدية. يمكنك أيضا مزج بيكاربونات الصودا مع عصير الليمون للحصول على عجينة ثم قم باستعمالها أيضا بمثابة معجون الأسنان. الليمون يساعد على تبييض الأسنان. ومع ذلك، بيكاربونات الصودا هي مادة محللة ، فمن المهم تطبيق هذه الحيلة مرة واحدة في الأسبوع كحد أقصى حتى لا يتضرر ميناء الاسنان . سترى نتائج حقيقية بعد 1-2 أشهر من الاستخدام.
3. ملح البحر الخشن لتبيض الأسنان
بفضل محتواه العالي من اليود الملح له خصائص ازالة الترسبات و خصائص مطهرة ومضاد للفطريات و البيكتيريا. لفرك اسنانك بالفرشاة 2-3 مرات في الأسبوع عن طريق خلط ملح البحر مع المياه الدافئة. .ستحصل على تأثير حقيقي و بياض مضمون!
4. عصير الليمون
عصير الليمون يساعد على إزالة طبقات البلاك من على الاسنان والتخلص من اصفرارها فقط اضيف بعض قطرات من عصير الليمون على فرشاة الاسنان ونظف اسانك بها جيدا ويمكنك استخدام تلك الوصفة يوميا فعصير الليمون قوى لتبيض الاسنان و ننصح بعدم الافراط في استعمال الليمون أكثر من مرة يوميا  لان هذا قد يؤدى الى تاكل طبقة مينا الاسنان .
ينصح بزيارة الطبيب لازالة طبقة الجير المتكلسة من على الاسنان مرتين كل سنة و يجب الجمع بين القيام بمتابعة صحة الأسنان لدى طبيب متخصص، و العناية الشخصية بأسنانك للتخلص من الاحماض التي تسبب اصفرار الاسنان و بقايا الطعام التى تعلق بين الأسنان لضمان الحفاظ على أسنان صحية و إبتسامة جذابة مدى الحياة .

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status