Show Mobile Navigation

التنمية الشخصية


الحاجة إلى التنمية الشخصية لم يكن أكبر لمستقبلنا. لقد أصبح هذا العالم معقد جدا. المعرفة هو توسيع وما كنا نعتقد ونؤمن قد لا تكون الحقيقة. نحن نعرف كل شيء إعادة النظر. ونحن نأكل وممارسة مختلفة عن التي نستخدمها ل. علماء النفس يتفقون على أن ما كانوا يقولون لنا في 70 و 80 ليست صحية كما ظنوا. الدكتور ميركين يقول ان لو كان لتطبيق الأشياء التي تعلمها في المدرسة الطبية التي سيكون لها دعوى سوء التصرف مع المريض تقريبا. العلم يلقي ضوءا جديدا على باستمرار كوكبنا وأنفسنا ويكشف مدى ضآلة ما نعرفه حقا. أصبحنا على درجة عالية من التطور الخارج، والآن حان الوقت لتصبح درجة عالية من التطور في الداخل. إذا كنا لا تصبح أكثر كله، والبشر أكثر وعيا ثم سوف ندمر أنفسنا من الداخل الى الخارج. وتدميرنا لا تأتي من الخارج عن طريق تدهور هوائنا ومياهنا أو أرضنا لأننا سوف تكون دائما قادرة على إيجاد حلول لهذه المشاكل. وتدميرنا يأتي من الداخل، من عدم قدرتنا على التعامل مع الجشع لدينا، لدينا نقص التفاهم لبعضهم البعض والأكثر من الغطرسة لدينا لدينا جميعا. متحيزة للغاية ونحن البشر والغطرسة. نعتقد أننا على حق والآخرين على خطأ لدينا. نقرأ بعض الكتاب، أو سماع بعض خطبة سماع بعض الأخبار والتقرير لأنه يثير بعض المشاعر أو ربما يتصل حتى لتجربة الحياة ونحن نعتقد أنه هو الحقيقة ونبدأ التحرك والحكم تبعا لذلك. ثم نحكم الآخرين ومحاولة إقناعهم نحو وجهة نظرنا، وإذا لم نكن حذرين نصبح أصولي أو ناشط مع جدول الأعمال الذي يحد نمو والتفاهم. يجب علينا أن نتعلم أن نكون أكثر موضوعية لهناك دائما على الأقل جانبان لكل قصة.

"الحقيقة تكمن في قلب كل إنسان، وعلى المرء أن ابحث عنه هناك والاسترشاد الحقيقة كما يرى المرء ذلك. ولكن لا أحد لديه الحق في إجبار الآخرين على التصرف وفقا لرأيه الخاص للحقيقة "~ المهاتما غاندي

أنا متفائل. أعتقد أننا بشر لديهم قدرات هائلة التي لم تستغل بالكامل في أننا حتى الآن. لدينا القدرة على تدمير أنفسنا أو تحقيق اكتشافات مذهلة من شأنها أن تحول حياة الإنسان إلى الأشياء الجميلة لا يمكننا تخيل حتى بعد. على الرغم من الأخبار السلبية التي قصفت عقولنا لال 150 سنة الماضية، ونحن كبشر نحرز تقدما والأمور تتحسن على العديد من الجبهات، ونأمل منكم الموافقة وعند انتهائي من كل فصل وهذا الكتاب مع الجانب الآخر من القصة. الجانب الإيجابي لتحقيق بعض التوازن والتشجيع كما تتحدث إلى أطفالك عن هذا المستقبل وتحديد الأهداف لحياتك. على الرغم من أنني أعتقد "التوازن" هو إساءة استخدام ويساء فهمها الكلمة الطنانة من عام 2000 لهذا المجال ونحن بحاجة الى بعض التوازن خطيرة. نسمع كثيرا طريقة لمن الجانب السلبي وليس ما يكفي من الاتجاه الصعودي، وإذا كنت لا أعتقد أن له تأثير سلبي على عقولنا والمواقف اتصالك خاطئ. سوف نرى قريبا أنه إذا كنت باستمرار تغذية نفسك كل الاشياء السلبية التي الأسطح من وسائل الإعلام والأديان والكتب والتلفزيون، وسوف تقوم بتطويرها وجهة نظر غير الصحية التي غالبا ما يعتمد على الأكاذيب وتصبح سلبية، حرجة وصعبة للغاية للعيش مع أو حولها. تذكر ما كنت تعتقد يحدد المواقف والإجراءات الخاصة بك.

دعونا إنشاء تعريف مفيدة للتنمية الشخصية التي سوف تعني لك شيئا مفيدا وللفترة المتبقية من هذا الكتاب. مع الكثير من الفكر وأذكر تلخيص لأحد الأصدقاء ما يعني التطوير الشخصي لي بعد قراءة المئات والمئات من الكتب حول هذا الموضوع والآلاف من الدولارات تنفق على الحلقات الدراسية وورش العمل. خلصت إلى أن التنمية الشخصية ودراسة النفس منها، لتصبح على بينة من نقاط الضعف بلدي، انعدام الأمن، مجيء قصيرة من أي وقت مضى ما تسمونها وتنامي الوعي في نهاية المطاف إلى ما بعد بلدي الحالي والتفاهم. أتذكر قوله "الحياة يكافئك عن المشاكل التي حل". A اقتباس كتبت بها ولصق على البراد بلدي لتذكيري حقيقته. وأنه في ذلك الوقت يعني حل القضايا في حياتي مكافأة لي مع السعادة والصحة والدخل I المطلوب. وهذا يعني أكثر من ذلك بكثير على الرغم من أنه يشبه الاقتباس بدأت هذا الفصل مع. "لا يمكن أن تحل مشاكل على نفس المستوى من الوعي بأن خلقهم". هذا الاقتباس هو عميق حقا، واذا كنا فهم معنى أعمق لأنها توفر الإجابة على معظم مشاكلنا وهذا هو المنطلق لهذا الكتاب. لم يسبق لي أن سمعت تعريف التنمية الشخصية لذلك أود أن إنشاء واحد من شأنها أن تكون مفيدة لك. لأن الكلمات معا "تنمية الشخصية" لم يكن لديك تعريف رسمي نبدأ مع الجمع بين بعض التعاريف لنرى ما تصل. وسوف تستخدم قاموس وبستر المصور الجديد للالتالية. يتيح تبدو "الشخصية" و "التنمية" وبعض التعاريف من الكلمات ذات الصلة.

تطوير: 1. لتوسيع أو تبرز إمكانات أو قدرات، 2. تسبب للقدوم إلى اكتمال أو الكمال.
التنمية: 1. تطور تدريجي أو الانتهاء، 2. أيضا نتيجة لتطور تدريجي أو الإنجاز.الشخصية: 1. أو المتعلقة المميزة لشخص معين.الشخص: 1. إنسان بما في ذلك الجسم والعقل.واع: 1. علم فورا من؛ الاعتراف عقليا، إلى حد ما، وتوسيع نطاق، منها امتلاك الشعور الداخلي أو الفكر، أو إشارة من الهدف.علم: 1. امتلاك معرفة بعض الوقائع أو العمل؛ اعية؛ تدرك.

روابط اعلانية



 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
DMCA.com Protection Status